شروط وضعها النادي الأهلي من أجل بيع نجم الفريق اللاعب المالي أليو ديانج أهمها أن يكون العقد مغري وبمبلغ مالي

أمير توفيق,الأهلي,محمد شريف,موسيماني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شروط الأهلي لبيع نجم كبير بالفريق.. بينها عرض مالي مغري

الشورى

شروط وضعها النادي الأهلي من أجل بيع نجم الفريق اللاعب المالي أليو ديانج، أهمها أن يكون العقد مغري وبمبلغ مالي كبير لا يمكن رفضه.. هذا ما أكد عليه مدير التعاقدات في النادي الأهلي أمير توفيق خلال مداخلة تليفزيونية لبرنامج "جمهور الدرجة التالته" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2 والذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.

وشدد أمير توفيق على انه لا توجد نيه في الوقت الحالي لبيع ديانج خاصة وأن اللاعب في فترة تألق وقيمته السوقية تزداد بمرور الوقت.

وتابع مدير التعاقدات بالنادي الاهلي تصريحاته التليفزيونية قائلا: حتى الآن لم تصل إلينا عروض رسمية للتعاقد مع أليو ديانج، وكل ما يتردد في هذا الشأن مجرد كلام وكلاء، والنادي الأهلي فريق بطولات، لذلك هدفنا هو الحفاظ على استقرار الفريق على الصعيد الفني وفي الوقت ذاته، لو وصل لينا عرض برقم مغري لا يمكن رفضه، مع توافر البديل المناسب بذلك الوقت، فسوف ندرس الأمر بشكل جيد، كما أننا لم نتحدث مع بيتسو موسيماني عن احتمالية رحيل ديانج .

وفي سياق أخر حول مستقبل نجوم الأهلي محمد شريف ومجدي افشة ومحمد عبد المنعم قال أمير توفيق : محمد شريف مهاجم مميز، وأرقامه تتحدث عنه، لكن لم تصل لنا أي عروض احتراف له، ونفس الأمر بالنسبة لزميله أفشة، كل ما في الأمر هو أن بعض الوكلاء يستفسرون تجهيزا لإرسال عروض رسمية اما محمد عبدالمنعم كان يحصل على عقد ناشئين عندما خرج على سبيل الإعارة إلى فيوتشر، وبعد ذلك ظهر بمستوى مميز مع منتخب مصر، لذلك اتجهت إدارة النادي الأهلي لتعديل عقده بعد عودته».