كشف تقرير صحفي إسباني اليوم السبت عن موقف المصري محمد صلاح نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة في الموسم ا

طالب,ليفربول,اليوم,بايرن ميونخ,برشلونة,ريال مدريد,الاتحاد الأوروبي,صلاح,تشيلسي,إسبانيا,محمد صلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محمد صلاح في برشلونة بـ 58 مليون إسترليني

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن موقف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، من الانتقال إلى برشلونة في الموسم المقبل.

كانت أكدت تقارير صحفية، على قيمة العرض الأول من نادي برشلونة الإسباني، لضم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، وهناك اختلاف بين الطرفين حول العقد الجديد، وزعمت تقارير أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع النجم المصري.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن صلاح منفتح على خطوة الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل، وأن إدارة برشلونة أبدت استعدادها لعرض 58 مليوناً إسترليني لضم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الصيف المقبل.

كما أشارت إلى أن مسؤولي برشلونة يرون أن قيمة محمد صلاح أقل تكلفة من النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، وهو أمر إيجابي من الناحية الاقتصادية التى يعيشها الفريق الكتالوني.

وأوضحت "سبورت" أن برشلونة يحدد 58 مليوناً إسترليني لضم محمد صلاح، في حين يطلب ليفربول 83 مليون إسترليني.

جدير بالذكر أن هناك تقاريرا أكدت على أن محمد صلاح طالب إدارة ليفربول براتب أسبوعي قيمته 450 ألف إسترليني، وهو ما ترفضه إدارة الريدز خوفًا من كسر سقف الرواتب المحدد بالنادي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أجراها  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة قوية بين ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي في ربع النهائي.

وتشارك في القرعة الفرق المتأهلة إلى هذا الدور، بعد انتهاء دور الـ 16 وهي: ريال مدريد وفياريال وأتلتيكو مدريد (إسبانيا)، بايرن ميونخ (ألمانيا)، تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي (إنجلترا)، وبنفيكا (البرتغال).