وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم رسالة جديدة للاعبي الفراعنة قبل 5 أي

مصر,الثلاثاء,القاهرة,تويتر,يوم,العالم,دوري الأبطال,صلاح,ليفربول,منتخب مصر,الفراعنة,الجمعة,محمد صلاح,فيفا,جالاتا سراي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كيروش يوجه رسالة جديدة للاعبي المنتخب قبل 5 أيام من المعسكر.. أهدافنا وأحلامنا

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، رسالة جديدة للاعبي الفراعنة قبل 5 أيام من انطلاق معسكر الفراعنة الذي يساعد خلاله لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.

 وقال كيروش في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :" إلى اللاعبين، يتبقى فقط 5 أيام على بداية المعسكر علينا بتحديد أولوياتنا، أهدافنا وأحلامنا التي نريد تحقيقها، لا شيء مستحيل، لا تشك أبدًا في فريق مليء باللاعبين الشجعان والموهوبين والملتزمين، لديهم فرصة لتغيير المستقبل».

وأضاف: «جميعنا الآن متحدون، لدعم ومساندة منتخب مصر، علم مصري واحد في كل نافذة منزل، قميص منتخب مصر في قلب كل مشجع ، 100 مليون مشجع معًا دائمًا ومتحدون على قلب رجل واحد".

و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس الجاري ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وتبث المباراة علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

و أعلن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أسماء 9 لاعبين محترفين لضمهم فى القائمة المبدئية للمنتخب، استعدادا لمباراتى السنغال وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني المحترف بصفوف أرسنال، وعمر مرموش "شتوتجارت الألماني"، ومحمود حسن تريزيجية "باشاك شهير"، ومصطفى محمد "جالاتا سراي التركي، ومصطفى فتحي التعاون السعودي وأحمد حسن كوكا لاعب قونيا سبور وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ.

و حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المواعيد النهائية لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.