يعقد مسئولو الكرة بالنادي الأهلي جلسة مهمة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب مباراة المريخ السوداني ال

مصر,الزمالك,الجمعة,الخطيب,إفريقيا,سموحة,موسيماني,الأهلي,التخطيط,طلائع الجيش

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ننشر خريطة تحركات الأهلي في الميركاتو الصيفي.. جلسة مرتقبة و5 مرشحين

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

يعقد مسئولو الكرة بالنادي الأهلي جلسة مهمة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب مباراة المريخ السوداني المقرر لها الجمعة المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر محمود الخطيب رئيس النادي الجلسة بجانب مسئولو التخطيط وشركة الكرة لمناقشة ملف تدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي واللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق.

وكشفت مصادر خريطة الأهلي لضم لاعبين جدد حيث يوجد استقرار على المراكز التي تحتاج إلي تدعيم في الأهلي في الفترة المقبلة.

وتعد مراكز حارس المرمى وقلب الدفاع ورأس حربة والجناح ولاعب الوسط المدافع أبرز الاحتياجات وتختلف باختلاف ظروف رحيل بعض اللاعبين.

وتم الاستقرار على ضم 5 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية ويوجد أكثر من لاعب مرشحين للمفاضلة بينهم في مختلف المراكز.

خريطة تحركات الأهلي في الميركاتو الصيفي

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق قبل عرضها على المدير الفني لبدء مرحلة التفاوض الرسمى.

ويعد محمد صبحي حارس مرمى فاركو على رأس المرشحين في مركز حراسة المرمى ويوجد حارس أو اثنين آخرين في المرتبة التالية هما محمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمد أبو جبل حارس الزمالك.

وفي مركز الظهير الأيسر استقر الجهاز الفني على استعادة محمد شكري لاعب الفريق المعار إلى فريق سموحة على أن يتم الاستغناء عن محمود وحيد.

وفي مركز لاعب الوسط المدافع وضع مسئولو الكرة مهند لاشين لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر ضمن الاختيارات حال احتراف اليو ديانج في أوروبا.

وعاد أشرف بن شرقي لاعب الزمالك لدائرة اهتمامات النادي الأهلي بعد انتهاء عقده مع الزمالك والإعلان عن عدم تجديد عقده وهناك تفاوض غير مباشر بين اللاعب والأهلي وحال موافقة اللاعب على عرض الأهلي المادي ستكون الصفقة قريبة من الحسم.

وفي الوقت نفسه يبحث الأهلي عن مهاجم أفريقي بمواصفات خاصة في ظل عدم الاقتناع بمستوى لويس ميكيسوني لاعب الفريق والذي من الممكن خروجه على سبيل الإعارة.