افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تطوير ورفع كفاءة وافتتاح

كرة,وزير الشباب والرياضة,محافظ الجيزة,مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

صبحي وراشد يفتتحان منشآت شبابية ورياضية بنادي حدائق الأهرام (صور)

الشورى

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، أعمال تطوير ورفع كفاءة وافتتاح عددًا من المنشآت الرياضية بنادي حدائق الأهرام، والتي تضمنت افتتاح حديقة طيبة وجدارية مصر عبر العصور ، ميدان الرماية ، قاعة الملكة ، افتتاح تجديدات منطقة حمامات السباحة وتجديات ملعب كرة القدم.

وتأتي زيارة نادي حدائق الأهرام ضمن الجولة التفقدية لوزير الشباب والرياضة رفقه محافظ الجيزة ، للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وكان في استقباله مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس محمد نافع. ، وفي إطار الاحتفال بعيد الجيزة القومي ، حيث قاما صباحًا بزيارة لمراكز شباب كفر طهرمس وخرطة عاصم وبشتيل.

لفت الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلي دعم الوزارة المستمر للأندية بنطاق كافة المحافظات من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للجماهير، بالإضافة إلى العمل علي تطوير الملاعب الخاصة بالشباب لممارسة الرياضة بها، الأمر الذي يعود بالنفع علي صحة المواطن المصري الذي تضعه الوزارة في أولوياتها.

وأشاد الوزير بحجم الأعمال والجهد المبذول من مجلس الإدارة الحالي ، لإنشاء وإقامة وتطوير النادي بنا يليق بأعضاءه ورواده ، مشيرًا أن النادى يمثل نموذجاً لسعى الدولة الدائم والمستمر لاستثمار طاقات الشباب من أبنائها وتنمية مهاراتهم والذى يسهم فى تأهيل أبطال للمنافسة فى البطولات المحلية وتمثيل الدولة فى المحافل الدولية

.

وثمن محافظ الجيزة التعاون القائم بين وزارة الشباب ومحافظة الجيزة في النهوض بمستوي مراكز الشباب بما يعود بالنفع علي المواطن .

وأشار محافظ الجيزة أنه من المقرر أن تحتفل المحافظة بعيدها القومى بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية على مدار شهر مارس ، والتى تهدف جميعها لخدمة المواطن مؤكداً أن المحافظة بالتنسيق مع العديد من الجهات تنفذ عدد من البرامج التنموية بكافة القطاعات والتي تستهدف فى المقام الأول رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وإستعادة المظهر الحضارى للمحافظة .