شاركت عازفات الكمان والتشيلو اللبنانيات Vio ciello girls ونجم موسيقى الجاز عكاشة في إحياء إحتفالية أقيمت د

ميسي,القاهرة,النواب,ليونيل ميسي,وزير الشباب والرياضة,القاهرة الجديدة,السياحة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور .. فرقة "البنات" اللبنانية و مطرب الجاز عكاشة يتألقون في إحتفالية بالقاهرة الجديدة

الشورى

 

شاركت عازفات الكمان والتشيلو اللبنانيات " Vio ciello girls " ونجم موسيقى الجاز عكاشة في إحياء إحتفالية أقيمت داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور عدد من الشخصيات العامة .

 

 

كان في مقدمة الحضور د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والقائمين على الإحتفالية من true محمد عفيفي، أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب ،مصطفى خليل ،محمد سعيد .. بالإضافة إلى عدد من مشاهير المجتمع والإعلام. 

 

 

قدمت فرقة بنات Vio ciello girls اللبنانيات عدد كبير من أشهر المقطوعات الموسيقية لأغاني "الحلوة دي" لسيد درويش ،" الطبطبه" لحسين الجسمي بالإضافة إلى أشهر الأغاني الكلاسيكية للعندليب وفيروز وأم كلثوم التي نالت إعجاب الحضور. 

 

 

ويتكون فريق البنات اللبناني Vio ciello girls من من عازفتي الكمان ديانا وجوانا، وعازفة التشيلو فيكتوريا وذيعت شهرتهن بمصر خلال احيائهن لحفل استقبال نجم الكرة الارجنتيني ليونيل ميسي بالقاهرة عام ٢٠١٧ خلال مشاركتة في تنشيط حملة السياحة العلاجية بمصر.

 

الحفل من تنظيم ال dj العالمي ياسر الحريري واختتم آخر فقراته مطرب الجاز عكاشة على بالعديد من أغانيه المميزة منها " عيشها" ، " all of me " .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات معجبيه .