وثق النجم الكبير جورج وسوف أحدث ظهور له وسط جمهوره ومعجبيه على إحدى الشواطئ والتي ظهر فيها على كرسي متحرك بي

مصر,يوم,الأولى,جورج وسوف,أحدث ظهور,انستجرام,كليب,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جورج وسوف يظهر على كرسى متحرك.. وجمهوره يلتقط الصور التذكارية معه

الشورى

وثق النجم الكبير جورج وسوف، أحدث ظهور له وسط جمهوره ومعجبيه على إحدى الشواطئ، والتي ظهر فيها على كرسي متحرك بينما يتواجد عدد كبير من معجبيه وجمهوره بجواره ليلتقط الصور التذكارية معه، وكتب وسوف على الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام "نزلت مفاجأة، لكن لا قدرت اشوف الشاطئ او الحفلة، بس شفت أحلى محبة في العالم، شكرًا".

ويحيى سلطان الطرب جورج وسوف حفلاً غنائيًا، في مصر بأحد الفنادق فى طابا، يوم 13 مايو المقبل، ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

احدث ظهور لـ جورج وسوفاحدث ظهور لـ جورج وسوف

جورج وسوفجورج وسوف

 

وكتب الأغنية الشاعر أحمد المالكى الذى يتعاون للمرة الأولى مع سلطان الطرب جورج وسوف، وقدمها بإحساس مختلف، حيث يصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب مثلما يظهر مع كلمات الأغنية.

الأغنية تم تصويرها فى لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمي.