تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب توتنهام هوتسبير الجديد مباراة فريقي توتنهام هوتسبير وإيفرتو

الزمالك,الدوري الإنجليزي,زيزو,كرة,الأهلي,الدوري الممتاز,القاهرة,عمرو,الجونة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يفوز على الجونة 2-1 في الدوري الممتاز

الشورى

تنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “ توتنهام هوتسبير الجديد”، مباراة فريقي توتنهام هوتسبير وإيفرتون، في ختام مباريات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الجونة بهدفين لواحد فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة فى إطار مباريات الجولة 12 من الدوري الممتاز.   الفوز رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 25 فى المركز الثالث، خلف الأهلي الثاني صاحب نفس الرصيد وله مباراتين أقل، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 14 فى المركز الـ11.  

وسجل الهدف الأول للزمالك، إمام عاشور فى الدقيقة 17 من زمن المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

وجاء الهدف الأول للزمالك بعد تمريرة من أشرف بن شرقي لإمام عاشور علي حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد علي يسار الحارس.

الهدف الثاني جاء بعد كرة طويلة من إمام عاشور خلف دفاع الجونة تصل إلي زيزو لينفرد بالمرمي تماما ويسدد بمهارة رائعة من فوق الحارس داخل الشباك.

وسجل للجونة عمرو السعداوي فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء بعد تسديد الكرة على يمين الحارس محمد أبو جبل.