عقد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا اجتماعا مع اللجنة العليا المشكلة للتسويق الاعلامي لمستشفي ٩٠٠ ٩٠٠ الجا

حب,التخطيط

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 18:00
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور .. رئيس جامعة طنطا يجتمع باللجنة العليا للتسويق الاعلامي لمستشفي ٩٠٠ ٩٠٠ الجامعي

الشورى

 

 

 

عقد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا اجتماعا مع اللجنة العليا المشكلة للتسويق الاعلامي لمستشفي ٩٠٠ ٩٠٠ الجامعي الجديد بالمحلة الكبرى 

 

وذلك بحضور الكاتب والاعلامي السيدخيرالله والدكتور مجدي وكوك وكيل كلية تربية رياضية والدكتور ولاء عراقيب مدير مركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد بجامعة طنطا والدكتور احمد رشاد امين عام جامعة طنطا والدكتور وليد العشري مدير المركز الاعلامي للجامعة والاعلامي محمد شفيق مدير مركز التوثيق بجامعة طنطا واحمد رسلان عضو المكتب الفني للجامعة .

 

 

 

وقال رئيس الجامعة، أن حلم مستشفى ٩٠٠ ٩٠٠ تحقق بفضل قيادة سياسية حكيمة لها رؤية ثاقبة في اختيار من يمثلها فكانوا، و بحق خير داعم لمشروع المستشفى.

 

ودعا " ذكى"، الجميع إلي المشاركة في دعم مستشفى ٩٠٠٩٠٠ ،و المساعدة في وضع المزيد من لبنات البناء، مؤكدا أن ٩٠٠٩٠٠ سيمفونية حب سيستمر عزفها علي أوتار المشاركة و التضحية و الانتماء.

 

وأشار رئيس جامعة طنطا، إلى أن تصميم المستشفى بمواصفات عالمية وسيتم إنشاؤه على ٣ مراحل بإجمالي مسطحات بنائية ١٢ ألف متر مربع بتكلفة تتجاوز المليار جنيه، ويتكون المشروع من ٣ مبان تضم مستشفى الطوارئ ومستشفى الولادة والأطفال ومستشفى الرعاية الصحية بطاقة استيعابية ٦٠٠ سرير، و٣٠ غرفة عناية مركزة وسيتم تمويلها بالجهود الذاتية من خلال المشاركة المجتمعية.

 

وأضاف " ذكى"، كل التقدير والاحترام لوزارات التخطيط والتعليم العالي والتضامن الاجتماعي الذين عملوا في سيمفونية حب رائعة و متكاملة لم تهمل الرؤية الإستراتيجية ولكن لم تتجاهل متطلبات وأهداف تنمية البشر .

 

واكد ذكي ، أن المستشفى الجامعي التعليمي الجديد بالمحلة الكبرى يأتي في إطار الجهود المستمرة لجامعة طنطا، لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين من خلال منظومة طبية علاجية متكاملة تهدف لدعم وبناء الإنسان المصري، وانطلاقاً نحو الجمهورية الجديدة التي تضمن توفير خدمات صحية عالية الجودة لكافة فئات المجتمع .