قرر نادي يوفنتوس فتح ملف التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوجبا حيث يحضر اليوفي عقدا ماليا مغريا

3 سنوات,مانشستر يونايتد,يوفنتوس,صفقة,العالم

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 05:28
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

يوفنتوس يطارد نجمه السابق.. والمقابل ضخم

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

قرر نادي يوفنتوس فتح ملف التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوجبا؛ حيث يُحضر اليوفي عقداً مالياً مغرياً للتوقيع مع نجمه السابق في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

يذكر أنه ينتهي عقد اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 28 عاماً مع مانشستر يونايتد ناديه الحالي بنهاية هذا الموسم، وليس من المتوقع أن يُجدد عقده؛ حيث سينهي إقامته التي امتدت لست سنوات في شمال غرب إنجلترا.

لا يزال بوجبا يحتفظ بذكريات جميلة عن الفترة التي قضاها في تورينو، ويبدو أن المدرب ماسيمليانو أليجري حريص على لم شمله بالفائز بكأس العالم 2018.

كما ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن يوفنتوس طلب من المقربين من بوجبا إطلاعهم على أي عروض قد تقدم للغزال الفرنسي في الفترة المقبلة.

يُعد عرض نادي يوفنتوس مثيراً للاهتمام لإقناع اللاعب الفرنسي بالصفقة وبمشروع النادي الرياضي في السنوات المقبلة، ويُعتقد بأن البيانكونيري يفكر في إعطاء بوجبا عقد يحصل به على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد كراتب سنوي شاملة الإضافات، وسيمتد إلى 3 سنوات مقبلة.

يعمل أليجري بالفعل بجدية لمحاولة إقناع بول بوجبا بالانضمام له في كتيبة السيدة العجوز، لكن سيتعين عليه الانتظار لمعرفة العروض الأخرى المتوفرة مع اقتراب فصل الصيف.

يأتي ذلك في الوقت الذي يفتح يوفنتوس باب التجديد لنجومه؛ حيث تحدث فيديريكو تشيروبيني، المُدير الرياضي لنادي يوفنتوس، عن آخر تطورات تجديد التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وينتهي تعاقد ديبالا مع اليوفي في يونيو المُقبل، ولم يتوصل الطرفان بعد لأي اتفاقٍ بشأن العقد الجديد، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن قلعة البيانكونيري.

وقال تشيروبيني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: ”في الأيام القليلة المُقبلة سنلتقي ليس فقط مع باولو ديبالا ولكن مع لاعبين آخرين تقترب عقودهم من نهايتها”.

وتطرق المدير الرياضي لنادي يوفنتوس للحديث عن حظوظ الفريق هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وقال عن ذلك: ”المُدرب قال إنه لا يؤمن بقدرتنا على الفوز باللقب، لكن يوفنتوس يجب أن يقوم دائماً بالأمر”.