حرص الكاتب والاعلامي السيدخيرالله علي مشاركة طلاب التربية الخاصة بمدارس طنطا فرحتهم داخل مهرجان السيرك الروسي

شهر رمضان,مميزة,العالم,الرئيس عبد الفتاح السيسي،,مصر,طلاب,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور.. خير الله يشارك في احتفالية طلاب القدرات الخاصة بالسيرك الروسي بطنطا 

الشورى

حرص الكاتب والاعلامي السيدخيرالله علي مشاركة طلاب التربية الخاصة بمدارس طنطا فرحتهم داخل مهرجان السيرك الروسي  بمدينة طنطا . وقد جاء ذلك بدعوة من المحاسب محمد هاشم مدير ادارة السيرك الروسي 

ومن اعرب خيرالله عن سعادته بالمشاركة مع هؤلاء الطلاب ومحاوله رسم البسمة علي وجوهم ، بمشاركة عدد من الأطفال والطلاب من ذوي الهمم. . وهنأ خيرالله ، الحضور، بمناسبة ليلة الاسراء والمعراج وقرب حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيده على مصر بكل الخير واليمن والبركات .

كما أعرب خيرالله عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال، الذي يجسد قيمة المشاركة المجتمعية، في شتى الفعاليات والمناسبات، لاسيما المناسبات التي تتعلق بأبنائنا الأعزاء على قلوبنا، من أصحاب القدرات الخاصة داعياً جميع أجهزة المحافظة، ومؤسسات المجتمع المدني، الى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم.

واضاف خيرالله ، إن البر باصحاب الهمم  من أرقى الأخلاق الإنسانية وأقربها إلى الله عز وجل، حيث يعكس هذا الاحتفال قيم التكافل والتضامن في المجتمع المصري وأكد  خيرالله أن الدولة المصرية في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تسير بخطى عملية، واضحة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجا ، موضحا أن جميع الأديان السماوية تدعو إلى رعاية ذي الهمم ، وحسن معاملتهم، ولنا القدوة الحسنة في ذلك في رسولنا الكريم محمد (صلي الله عليه وسلم)، الذي ولد يتيماً فقاد العالم بخلقه الكريم. وتضمن الاحتفال فقرات غنائية وطنية، واستعراضات للسير علي الاحبال ، وقام المدرب العالمي ومرود الاسود محمد ابو هاشم في تقديم فقرة مميزة في ترويد الاسود وتقديم فنون التعامل مع الاسود المفترسة والتي أبهرت الحضور .