وسط مئات النساء اللواتي يجلسن على سلالم محكمة الأسرة ينتظرن دورهن للوقوف أمام القاضي جلست سيدة تدعى ن. ع في

محكمة,شاب,3 سنوات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سيدة تشكو عنف زوجها لمحكمة الأسرة: «حبسني 5 أيام وطفى السجاير في جسمي»

الشورى

وسط مئات النساء اللواتي يجلسن على سلالم محكمة الأسرة ينتظرن دورهن للوقوف أمام القاضي، جلست سيدة تدعى «ن. ع» في مقتبل العقد الثالث من عمرها، وحكت تفاصيل دعواها حيث قالت «إنها عُذبت على يد زوجها «ح. د» لمدة 3 سنوات، حتى وصل به الأمر وكان يطفئ السجائر في مناطق متفرقة من جسدها، وذلك بعد أن طلبت منه أن ينتظم في العمل ولا يعتمد على أموال والديه، فتوجهت لمحكمة الأسرة بالجيزة وأقامت ضده دعوى طلاق.

غضبت 12 مرة في 3 سنين

تذكرت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة مشاهد من زواجها، فقالت: إنها عاشت معه 3 سنوات في عذاب وغضبت خلالها ما يقرب من الـ 12 مرة، وكانت في كل مرة تعود بعد تجمع الأهل وإقناعها أنه سيصلح من حاله، وكانت تعود وتحسن معاملته ويتغير معها بعد ساعات قليلة من عودتها له، وأنه خدعها هو وعائلته في فترة الخطبة حيث أوهمها أنه يعمل في وظيفة مرموقة حصل عليها بسبب اجتهاده، وبعد الزواج علمت أنه حصل عليها عن طريق الواسطة ويعيش على أموال والده.

 كذب عليها وقالها إنه مستقر

وأشارت الزوجة خلال حديثها أمام محكمة الأسرة، إلى أنها وافقت على الزواج منه بعد أن رشحه لها أحد أفراد عائلتها وأهمهما أنه شاب مستقل بعمله ولديه شهادة ووظيفة مرموقة يعيش منها، وبعد الخطبة لاحظت أنه مدلل من والديه أكثر من اللازم، وعندما تحدثت مع والدتها بررت لها الأمر بأنه ابنهم الوحيد وهذا أمر طبيعي، وتمت الزيجة، واعتقدت أنها انتقلت إلى النعيم مع فتى أحلامها، وفق لها.