شهدت الحالة المرورية في محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة سيولة مرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسي

القاهرة,الجيزة,رجال,الأزهر,السيارات,اليوم,الجمعة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

الشورى

شهدت الحالة المرورية في محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة سيولة مرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، وسط انتشار أمني مكثف من رجال المرور، حيث ظهرت سيولة مرورية متحركة بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع السير السريع بجميع المداخل المؤدية للميدان.

كما شهد طريق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي، وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، سيولة مرورية، وكذلك الطريق المؤديه إلى حلوان والملك الصالح، وتسارعت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق تحسباً لأى طوارئ تعيق الحركة المرورية.

وظهرت سيولة مرورية بشارع شبرا في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة، حتى أول شبرا، بينما في الاتجاه الأخر حالة من الانتظام المروري.

وظهرت سيولة مرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، وانتظمت الحركة المرورية من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا.

ويشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية متحركة، وأيضا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة.