افتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأحد معرض منتجات المتدربات

اليوم,وزير القوى العاملة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير القوي العاملة ومحافظ بورسعيد يفتتحان معرض ملابس لمنتجات المتدربات في بورسعيد

الشورى

 

افتتح محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، معرض منتجات المتدربات في مجال تفصيل الملابس من خريجات مركز التدريب المهني وسيارات التدريب المتنقلة، وذلك بمكان المعرض أمام قاعة فايزة أبوالنجا بديوان عام المحافظة.

وتفقد وزير القوي العاملة ومحافظ بورسعيد " أقسام المعرض المختلفة، مشيدًين بجودة منتجات المتدربات والأسعار المناسبة، ومتحاورًا مع المشاركات حول مدى استفادتهم من التدريب الذي نظمته الوزارة لهم.

ووجه وزير القوى العاملة ومحافظ بورسعيد بدراسة احتياجات السوق والتصميمات والمقاسات المطلوبة للتوسع في الإنتاج، معلنًا عن استعداد الوزارة لتوقيع بروتوكول مع بنك ناصر لتوفير الدعم المالي لهم خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه اشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمنتجات المتدربات موكدا بانه سيتم التسويق لتلك المنتجات تشجيعا لهم للاستمرار في العمل والإنتاج  وأضاف بأن الفترة القادمة سوف تشهد التوسع في تلك الاعمال بالتنسيق بين القوي العاملة والمحافظة والجهات المعنية

وكان محافظ بورسعيد قد استقبل وزير القوى العاملة، فور وصوله إلى ديوان عام المحافظة، لعقد اجتماع مغلق بينهما بحضور السيد السنجابي، مدير مديرية القوى العاملة في بورسعيد، لمناقشة عدد من الملفات منها: توفير فرص العمل لـ"قادرون باختلاف"، وتدريب الخريجين، وعدد من القضايا العمالية.