قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تأجيل مباراة الإياب بي

مصر,الزمالك,اتحاد الكرة,فيفا,الإمارات,العالم,منتخب مصر,المالية,الأهلي,قطر

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 08:49
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لهذا السبب..اتحاد الكرة يخاطب فيفا لتأجيل مباراة إياب السنغال 24 ساعة

الشورى

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم ، من أجل تأجيل مباراة الإياب بين المنتخب المصري والسنغالي لمدة 24 ساعة.

وكان فيفا قد حدد موعد مباراتي المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب مصر أمام السنغال ذهابا بالقاهرة في 25 مارس علي أن تكون مباراة الإياب بداكار في 28 من نفس الشهر اي بعد 72 ساعة فقط من المباراة الأولي.

ويعقد مجلس اتحاد الكرة حاليا أول اجتماع له  برئاسة جمال علام ، بعد انتخاب المجلس الجديد في مطلع يناير الماضي.

وعلي الجانب اخر يتحدد مصير المباريات المتبقية من النسخة الماضية لبطولة كأس مصر ، خلال الاجتماع المنعقد حاليا لمجلس ادارة اتحاد الكرة.

وكان الزمالك وأسوان قد تأهلا الي نصف نهائي كأس مصر في نسخة الموسم الماضي ، بينما ينتظر بتروجت الفائز من الأهلي وبيراميدز في ربع النهائي.

ويخشي اتحاد الكرة من الغرامة المالية من قبل الشركة الراعية حال إلغاء بطولة كأس مصر في النسخة الماضية.

من ناحية أخرى يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الاستقالة التي تقدم بها احمد محب المدير المالي خلال الساعات القليلة الماضية.

ويغيب أن اجتماع مجلس إدارة الجبلاية ، محمد ابو الوفا نظرا لسفره مع منتخب الناشئين الي الإمارات كرئيسا للبعثة.

وعلي جانب آخر أكد إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قدم تقريرًا شاملًا يحتوى على جميع متطلباته للفترة المقبلة.

تابع الكومي خلال تصريحات إذاعية : « أن كيروش قدم تقريرًا مفصلًا لطلباته في الفترة المقبلة وذلك خلال اجتماعه مع حازم إمام ومحمد بركات أعضاء المجلس وكذلك في حديثه مع جمال علام رئيس الاتحاد قبل سفره لقضاء إجازته في البرتغال».

أضاف الكومي: « أن اجتماع اتحاد الكرة بعد قليل سيشهد عرض تقرير كيروش، والذي سيكشف حقيقة طلبه لتغيير في الجهاز الفني للفراعنة من عدمه».

تابع الكومي: « كل طلبات الجهاز الفني بقيادة كيروش ستكون مجابة، لأن الأهم والأول والأخير هو إراحة الجهاز الفني من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصار والوصول لكأس العالم في قطر 2022».

وشدد الكومي: « أنه إذا طلب كيروش تغيير في المساعدين سيتم الاستجابة له فورًا».