يستعد الفنان محمد حماقيلإحياء حفل غنائي في مهرجان الكويت الأول يوم 28 فبراير الجاري.وشارك حماقي متابعيه بـ بو

الجمهور,انستجرام,حفلات,دبي,يوم,يوتيوب,حماقي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

28 فبراير.. محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان الكويت

الشورى

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في مهرجان الكويت الأول يوم 28 فبراير الجاري.

 

وشارك حماقي متابعيه بـ بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلا: أهل الكويت، متحمس جدا أشوفكم ونغني مع بعض يوم 28 فبراير في مهرجان الكويت الأول.

 

آخر أعمال محمد حماقي

 

ويذكر أن، يعيش حماقي حالة من النشاط على المستوى الفني، إذ طرح العديد من الأغاني في الفترة الماضية، ومن بينهم أغنية ودينا بعيد، من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، وتوزيع أحمد إبراهيم، ونالت الأغنية إعجاب الملايين حيث كسرت حاجز الـ 9 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

كما طرح أغنية بنفارق من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان تامر علي، وتوزيع تميم، وكسرت الأغنية حاجز الـ 6 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

 

ويستعد حماقي لـ طرح أغنيته بالتعاون مع الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز الشهير بـ توما، حيث نشر بوستر الأغنية عبر انستجرام.

 

آخر حفلات محمد حماقي

 

وأحيا محمد حماقي العديد من الحفلات في 2021، من بينهم حفلا غنائيا ضمن افتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالإمارات لعام 2021، كما أحيا حماقي حفل رأس على شاطئ جبال الجلالة بالعين السخنة في ساحة فندق توليب بحضور كامل العدد، وقدم حماقي باقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.