غادرت بعثة منتخب مصر للكاراتيه إلى دولة الإمارات الشقيقة من أجل المشاركة في بطولة الدوري العالمي البريميرليج

الإمارات,منتخب مصر,رجال,المستشار,مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

للمشاركة في الدوري العالمي..بعثة الكاراتيه تغادر إلى الإمارات

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

غادرت بعثة منتخب مصر للكاراتيه إلى دولة الإمارات الشقيقة من أجل المشاركة في بطولة الدوري العالمي «البريميرليج» والتي تقام في الفجيرة في الفترة من 15 إلى 21 فبراير الجاري.

يرأس البعثة محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، كما ستضم البعثة المستشار أحمد أبو عيشة عضو مجلس الإدارة وسيد مصطفى وأحمد عبدالعال كإداريين وهاني قشطة مدرب كوميتيه سيدات ومحمد عبدالرحمن مدرب كوميتيه رجال واحمد الصاوي طبيب لبعثة المنتخب.

كان قد استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكاراتيه علي 17 لاعبا للمشاركة في بطولة البريميرليج التي ستقام بالفجيرة الإماراتية خلال الفترة من ١٥ الي ٢١ فبراير الجاري.

ضمت قائمة اللاعبين كلا من مالك جمعة وكريم محمد وعلي الصاوي وأحمد لطفي وحازم سعيد وعبدالله ممدوح ويوسف بدوي وطه طارق.

هذا بالإضافة إلي كل من شهد محمد وياسمين الجويلي واحلام حمدي وفريال اشرف ونورسين محمد ومنة شعبان وريم أحمد واية هشام وحبيبة ماجد.

أكد الدهراوي أن لاعبو منتخبنا الوطني يمتلكون الطموحات والإصرار على انتزاع الميداليات ببطولة البريميرليج وهذا ما تعاهد عليه اللاعبون لتحقيقه.

أضاف أن أي بعثة لمنتخب الكاراتيه لم تعتاد على خوض اي بطولة من أجل التمثيل المشرف ولكن دائما ما تكون هناك أهدافا يحاول اللاعبون تحقيقها بالصعود علي منصة التتويج.

أوضح الدهراوي أنه يعد أسرة الكاراتيه بالفوز باكثر من ميدالية خاصه وان القوام الأساسي للمنتخب جاهز تماما لخوض غمار البطولة الدولية التابعة للاتحاد الدولي للعبة.