تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في مخزن سفنج دون ترخيص في شبين القناطر دون خسائر بشر

شرطة,حريق,الحماية المدنية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

السيطرة على حريق شب في مخزن سفنج دون ترخيص بشبين القناطر

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق شب في مخزن سفنج دون ترخيص، في شبين القناطر دون خسائر بشرية.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير، أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بوقوع حريق هائل في مخزن للإسفنج بمدخل قرية نوى دائرة المركز.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، وأسفر الحريق عن احتراق كميات كبيرة من الألواح السافنج، ولم تقع أي خسائر بشرية، ورجحت الأجهزة الأمنية أن سبب الحريق ماس كهربائي.

وتبين أن المخزن غير مرخص، ولم تتوافر فيه اشتراطات الحماية المدنية والحريق، وتحرر المحضر اللازم وإخطار الوحدة المحلية في مركز ومدينة شبين القناطر لأعمال شؤونها.

يذكر أن نجحت الحماية المدنية بالقليوبية، في وقت سابق، في السيطرة على حريق بمصنع خشب ثلاثة أدوار بكفر الشرفا الغربي مركز القناطر الخيرية، وتم توجيه ٩ سيارات َمطافي تحت إشراف العميد هيثم شحاته مدير الحمايه المدنية وجاري السيطرة على الحريق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شبين القناطر، بنشوب حريق منذ قليل، بمصنع خشب ثلاثة أدوار بكفر الشرفاالغربي مركز القناطر الخيرية تم توجيه ٩ سيارات َمطافي تحت اشراف العميد هيثم شحاته مدير الحمايه المدنيه وجاري السيطرة علي الحريق.