نجح عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل الهدف الرابع في شباك الهلال السعودي في

موسيماني,العالم,أحداث,عمرو,محمد شريف,بالميراس,الأهلي,الهلال السعودي,كأس العالم للأندية,تشيلسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

السولية يضرب الهلال بالهدف الرابع بمونديال الأندية

الشورى

نجح عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في تسجيل الهدف الرابع في شباك الهلال السعودي في اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد ال نهيان لتحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية

وسجل الهدف في الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم المادر الأحمر بثلاثية سجلها ياسر ابراهيم هدفين في الدقيقتين الـ8، 17 وأاحمد عبد القادر في الدقيقة الـ40.

كما شهد الشوط الأول حصول لاعبا الهلال ماثيو بيريرا ومحمد كنو على البطاقة الحمراء.

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد لطفي في حراسة المرمى ، ومحمد هاني وياسر ابراهيم و محمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع، والسولية وحمدي فتحي اليو ديانج في خط الوسط ، وطاهر محمد طاهر واحمد عبد القادر تحت رأس الحربة محمد شريف

بينما يخوض الهلال المباراة بتشكيل مكون من  :" محمد العويس في حراسة المرمى ، وجانج هيون سو و جوستافو كويلار وماثيو بيريرا وياسر الشهراني وسعود عيد الحميد ومتعب المفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وأندرية كايلو وموسي ماريجا.

وخسر النادي الأهلي أمام بالميراس بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أل نهيان، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

بينما خسر الهلال السعودي بهدف نظيف، من تشيلسي الإنجليزي.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية الثالثة في تاريخه، ليكون أكثر نادى في العالم يحقق الميدالية البرونزية ويتخطى مونتيرى المكسيكى الذى يتساوى معه بتحقيق ميداليتين برونزيتين.

وشارك الهلال السعودي في نسخة 2019، من بطولة كأس العالم للأندية، حيث احتل المركز الرابع، بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي، والخسارة من فلامنجو البرازيلي، ومونتيري المكسيكي.

و خسر النادي الأهلي الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد ، بعد فوزه في الدور الأول علي مونتيري بهدف من توقيع محمد هاني.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، ويبقى الإنجاز الأبرز هو تحقيق المركز الثالث في نسختي 2006 و2020.