أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة - الزعفرانة ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مستشفى السو

طلاب,صلاح,سائق,رجال,السيارات,ميكروباص,اليوم,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الزعفرانة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق "السخنة - الزعفرانة" ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج.

 كانت غرفة إسعاف السويس تلقت بلاغا من قائدي السيارات، يفيد بالحادث ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير المرفق 9 سيارات إسعاف لموقع البلاغ، بمنطقة الزعفرانة.

وأفادت المعاينة أن الحادث وقع أمام طواحين الهواء على مسافة 110 كيلو جنوب السويس، حيث اصطدمت سيارة تحمل لوحات تصادم سيارة رقم "5641 ع ج ص" مع سيارة رقم "615 ي ر ط"، ووقع التصادم نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات بين السيارتين.

وقال مصدر طبي بالمستشفى العام، إن المصابين من أسرتين وهما من محافظتي القاهرة والغربية، وحالتهم مستقرة إذ أن أغلب الإصابات كسور وسحجات وكدمات، ويعاني 3 مصابين من حالة ما بعد الارتجاج نتيجة لتأثير الاصطدام في الحادث.

وفي سياق أخر، أصيب 13 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق "السويس_جنيفة" ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقى العلاج.

كان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات فجر اليوم الإثنين، أفادوا بانقلاب سيارة ميكروباص قرب منطقة عُبيد، ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 10 سيارات لموقع الحادث.

وكشفت المعاينة ومناقشة الشهود العيان، أن سائق السيارة رقم ط ف س 128" حاول تفادي سيارة مسرعة كانت تتخطى المركبات، إلا أن عجلة القيادة اختلت في يديه انحرفت عجلة القيادة في يديه وانقلب يمين الطريق.

وقال مصدر طبي بالمستشفى الأميري إن المصابين بينهم 9 طلاب جامعيين، والحالة العامة للمصابين مستقرة إذ لحقت بهم إصابات متوسطة إلى خفيفة.

وأضاف المصدر ان المصابين هم كريم وليد محمد وعاطف محمود محمد، ومحمد إبراهيم مصطفى، ودعاء محمد غنيم، وهدى عبدالعزيز عبدالمعطي، ومحمد غنيم عبدالغني، ومحمد السيد صلاح. وكذا أصيب محمد السيد عيطه، وأحمد رجب عيسوي، وكيرولس سامي خاطر، مؤمن أحمد عادل، ومصطفى عاطف سالم، وأحمد محمد عبد العظيم.