كشف الدكتور أشرف صبحيوزير الشباب والرياضة تفاصيل اللقاء الذي دار مع صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لك

أحمد موسى,الفراعنة,مصر,إفريقيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير الرياضة يكشف تفاصيل حواره الجانبي مع رئيس اتحاد الكاميرون صامويل إيتو

الشورى

كشف الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة ، تفاصيل اللقاء الذي دار مع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حاليا في الكاميرون.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، بقناة صدى البلد، أن صامويل إيتو قال له: «انتوا أمة عظيمة وفريقكم يستحق الفوز ومبروك»، مشيرًا إلى رد وقال: «أنا قلت له شكرا على الاستضافة وأنتم عملتم بطولة في ظروف استثنائية وأنت بذلت مجهود وأنت كصامويل إيتو نقدرك على المستوى الشخصي».

 

وتابع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا كانت صعبة، مشيرًا إلى أن الفراعنة كان أمامهم 4 تحديات في اللقاء.

 

المنتخب كان يواجه ضغط جماهيري كبير

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن المنتخب كان يواجه ضغط جماهيري كبير، بجانب الملعب الذي كان في صالح صاحب الأرض، بالإضافة إلى الحكم، وضغط المباريات بعد أن وصلنا إلى المباراة الثالثة على التوالي إلى الدقيقة 120، مضيفًا: "لم نكن مصدقين الفوز بسبب الظروف، خصوصًا وأن التوقع كان ليس في صالحنا قبل المباراة، وأن المنتخب أثبت جدارته بالوصول إلى المباراة النهائية أمام السنغال".

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالجماهير الكاميرونية التي خرجت بروح رياضية بعد الهزيمة أمام منتخب مصر، مؤكدًا بعدم حدوث أي أزمات بعد المباراة.

 

وعن مباراة مصر والسنغال قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مباراة مصر والسنغال (تقيلة) بلغة الكرة، فالفريق لديه لاعبين محترفين مميزين والحالة المعنوية لديهم عالية بعد الوصول إلى المباراة النهائية.