قام اليوم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بمتابعة لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية لمواد

طالب,اليوم,اللجان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وكيل تعليم الغربية... يتفقد لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية ويؤكد على مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب

الشورى

قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية، لمواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات والعلوم والرياضيات، واطمأن إلى سير العمل بشكل سليم، مؤكداً على ضرورة مراعاة الدقة والجودة والانضباط في العمل لصالح أبنائنا الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، وشدد على تنفيذ تعليمات الأمن وعدم اصطحاب المحمول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من ارتداء الكمامات واستخدام المطهرات، وعدم التدخين نهائياً داخل اللجنة، وأكد علي نظافة مقار اللجان وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

 

 

وخلال الزيارة، قام بتفقد جميع حجرات التصحيح بالمقار للتأكيد على اتباع التعليمات الخاصة بأعمال التقدير، حيث قام بمراجعة عينات عشوائية من كراسات الإجابة للتأكد من جودة التصحيح ورصد كل الجزئيات وكذلك تفقيط الدرجات بصورة واضحة على كراسات الاجابة في المكان المخصص لذلك. 

وشدد "حسن" على ضرورة مراعاة الدقة في التصحيح وتجنب الأخطاء، وعدم إهمال أي جزء مجاب عنه من قبل الطالب، وإعطاء كل طالب حقه. 

 

 

وقد صرح وكيل الوزارة أن لجان التقدير بدأت أعمالها من اليوم وتستمر حتى نهاية أعمال التقدير، حيث تتولى بعدها لجنة النظام والمراقبة عملها من حيث الرصد والمراجعات النهائية لتجهيز النتيجة للاعتماد.

 

وفي نهاية الجولة بمقار التقدير، قام وكيل الوزارة بتقديم الشكر لجميع العاملين بمقار لجان التقدير على الجهد المبذول في عملية التقدير، والأداء المتميز، وتحقيق صالح جميع الطلاب.

 

رافق وكيل الوزارة خلال الجولة، أسامة الشاعر، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات، ومحمد حمودة، مدير إدارة الأمن بالمديرية.