يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا

دوري أبطال أفريقيا,الزمالك,القاهرة,يوم,الأولى,طلائع الجيش,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا للقاء بترو اتلتيكو بدوري الأبطال

الشورى

يستأنف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا  للمباراة  المقبلة أمام بترو اتليتكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ١٢ فبراير الجاري.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من طلائع الجيش في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وسيحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبي الفريق الأبيض استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل أنجولا والتي ستقام باستاد القاهرة.

وفي سياق اخر تقرر سفر أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك إلى الكاميرون خلال الساعات القليلة المقبلة لحضور جلسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع مسؤولي الأندية لمناقشة فكرة بطولة السوبر ليج الأفريقي، قبل مشاركة الفريق الأبيض في البطولة.

وأكد مصدر بإدارة نادي الزمالك أن مسؤولي النادي يرحبون بالمشاركة في بطولة السوبر ليج الأفريقي ولكنهم يرغبون في معرفة بعض الأمور قبل المشاركة مثل المواعيد المقترحة والعائد المادي من البطولة، حتى لا يحدث أي تعارض بين مواعيد مباريات الفريق في البطولات التي يشارك فيها الزمالك.