أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قرر عقوبة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

إفريقيا,مصر,اتحاد الكرة,العالم,أحداث,منتخب مصر,الفراعنة,كأس العالم للأندية,الهلال السعودي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل | إيقاف كيروش مباراتين وتغريمه 10 آلاف دولار بعد الطرد أمام الكاميرون

الشورى

أصدرت لجنة الانضباط، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قرر عقوبة كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، يإيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف دولار، بعد طرده في مباراة الأمس أمام الكاميرون.

ووجهت اللجنة، تحذيرا أخيرا لوائل جمعة، مدير المنتخب بالإيقاف حال الاعتراض مجددا على الحكام.

وأكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، أن المواقف الصعبة لاتزال مقترنة بمسيرة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا ورغم التفوق الواضح لفريقنا إلا أن تزايد الضغوط علينا أدت إلى إيقاف المدرب كارلوس كيروش ومساعده روجر دو سا وحرمانهما بذلك من قيادة فريقهما في المباراة النهائية لبطولة كبيرة.

 

وأضاف علام أن الاتحاد المصري لكرة القدم قدم تظلمًا من قرارات حكم مباراة الأمس الذي جاء آداؤه وقراراته في مباراة الأمس مؤكدة وجهة نظر الاتحاد المتخوفة من تعيينه منذ البداية واحتجاجه على ذلك.

 

وأشار جمال علام إلى أن الاتحاد المصري يهمه مصلحة الكرة الإفريقية ولذلك عندما يلقي بعراقته وتاريخه الضوء على أحد السلبيات فيجب اعتبار ذلك أنه لمصلحة البطولة والكرة الأفريقية بشكل عام.

ويقود ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر، الفراعنة من خارج الخطوط في المباراة المقبلة أمام السنغال في نهائي بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون، بعدما تأكد إيقاف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لحصوله على البطاقة الحمراء أمام الكاميرون في نصف النهائي أمس.

كما تم إيقاف روجر دو سا مساعد كيروش 4 مباريات على خلفية أحداث مباراة مصر والمغرب في قبل النهائي، لذا سيغيب أيضا عن المباراة المقبلة، على أن يتولى ضياء السيد مسئولية إدارة الفراعنة فنيا داخل الملعب.