طرحت النجمة كارول سماحة أغنيتها الجديدة فوضى اليوم الأربعاء على يوتيوب والأغنية كلمات وألحان الفنان اللبن

يوتيوب,المرأة,هاني شاكر,الجمهور,اليوم,كليب,التعليم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كارول سماحة تطرح أغنيتها الجديدة "فوضى" .. فيديو

الشورى

طرحت النجمة كارول سماحة، أغنيتها الجديدة "فوضى"، اليوم الأربعاء، على يوتيوب والأغنية كلمات وألحان الفنان اللبنانى سليم عساف، ويقول مطلعها: "‏فوضى فوضى حواليا.. ‏عالم منا طبيعية.. ‏كلو مفكرلي حالو.. ‏أقوى حدا بالبشرية".

وكانت كارول سماحة، طرحت مؤخرًا أغنيتها "يا شباب يا بنات"، وهى من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان، مكس وماستر إيلي بربر، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

 

كما احتفلت النجمة كارول سماحة، بوصول أغنيتها "شكرا" لـ 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب، التى طرحتها خلال شهر فبراير الماضى والأغنية من إخراج بتول عرفة.

 

وقالت النجمة كارول سماحة إن التعليم هو السلاح القوى، خاصة للمرأة، وتعليم المرأة أصبح من المسلمات، وليس عيبا أن تساعد الزوجة زوجها في البيت وفي المصاريف، مضيفة:"أعتقد إن لم أكن فنانة كنت أحب أن أكون محامية وأختص بالحياة الاجتماعية فلدي رغبة جامحة للدفاع عن المظلوم، وكنت أخدم الناس كمتطوعة لمدة خمس سنوات وكانت من أجمل أيام حياتى ولم أنتظر شيئا في المقابل ولم أتقاضى أجرا على هذا العمل التطوعي".

 

وعن الفيديو كليب الذي جمعها بهاني شاكر قالت كارول سماحة أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلىى ويذاع على قناة CBC: "هذه الأغنية كانت مفاجأة للكثير أن يظهر هاني شاكر معي كموديل وطيلة الأغنية كان الجمهور ينتظره أن يغني حتى انتهت الأغنية وأعيد نفس الأمر في أغنيته، وكانت ردود الأفعال علي الأغنيتين رائعة جدا".