وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم رسالة الي لاعبيه قبل المباراة المصيرية

يوم,العبور,إفريقيا,مصر,أحمد حجازي,اليوم,القاهرة,منتخب مصر,الفراعنة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قبل مواجهة الكاميرون ..كيروش يوجه رسالة خاصة للاعبي منتخب مصر

الشورى

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم رسالة الي لاعبيه قبل المباراة المصيرية أمام الكاميرون المقرر لها مساء الخميس المقبل في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

وقال كيروش في رسالته التي نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"شباب منتخب مصر ، وصلنا الي دور الأربعة بسبب التزامكم وتضحياتكم من أجل قميص منتخبكم ، احسنتم .. أنا متأكد تماماً بأنكم نلتم مزيداً من التقدير من مشجعيكم الحقيقيين".

واضاف كيروش خلال رسالته للاعبين :" بسلوكنا المتواضع وطموحنا ، وبينما الآخرون يتحدثون ، نواصل نحن السير نحو تحقيق أهدافنا وحلمنا".

وعلي جانب آخر يتوجه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني مساء اليوم إلى مدينة ميونيخ الألمانية لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك ، وفقا لما تستلزمه الاصابة التي مني بها خلال لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

وكان حجازي قد أصيب في العضلة الضامة أثناء المباراة ولم يتمكن بسببها من استكمال المباراة ، حيث أجريت له فور انتهاء المباراة آشعة أكدت نتيجتها اصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة مما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة وتستلزم حالته الانتقال إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مثل هذه الحالات.

و أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء الكاميرون بعد غد الخميس عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيرة الكاميروني في نصف نهائي أمم إفريقيا يوم الخميس المقبل في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويتنافس المنتخبين المصري والكاميروني علي بطاقة العبور للمحطة الأخيرة من النسخة الحالية لبطولة أمم أفريقيا ، حيث يلتقي الفائز من المباراة مع الفائز من المباراة الثانية في الدور نصف النهائي، التي تجمع بين بوركينا فاسو و السنغال.

وسبق وأن التقى المنتخبان المصري والكاميروني في 27 مباراة، حقق خلالها الفراعنة الفوز في 15 لقاء ، مقابل 6 هزائم و6 تعادلات.

وتحمل موقعة الخميس الرقم 11 في تاريخ المواجهات بين مصر والكاميرون في نهائيات كأس الأمم الأفريقية ، وكانت الغلبة للفراعنة في 5 مباريات منهم ، مقابل 4 انتصارات للأسود ، وتعادلا في لقاء وحيد.