تحيي الفنانة أنغامحفلا جماهيريا بمصاحبة أوركسترا المايسترو هاني فرحات يوم الجمعة 25 فبراير بقصر عابدين حي

مصر,يوم,رأس السنة,الأولى,أغاني,عمرو,الجمعة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أنغام تحي حفلا بـ قصر عابدين 25 فبراير المقبل

الشورى

تحيي الفنانة أنغام حفلا جماهيريًا بمصاحبة أوركسترا المايسترو هاني فرحات، يوم الجمعة 25 فبراير، بقصر عابدين، حيث تظهر لأول مرة على مسرح قصر عابدين.

وتحضر أنغام الحفل بصحبة مديرة أعمالها رندا رياض، وتؤدي العديد من أغنياتها، وأبرزهم: حالة خاصه جدًا، أساميك الكتيرة، ياريتك فاهمني، سيدي وصالك، هو نفس الشوق، أنا بعته كتير، هتشتاقوا، ونفضل نرقص، بتوصفني، عمري معاك، حته ناقصة، أكتب لك تعهد، عرفها بيا، مهزومة، ولا دبلت.

الجدير بالذكر أن آخر حفل أحيته مطربة مصر الأولى أنغام، بموسم الرياض، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات، كما ظهرت ليلة رأس السنة في برنامج من الدوبلكس مع أبله فاهيتا، وطلت أيضا الأمس على جمهور الوطن العربي، ولمدة ساعتين على محطه راديو إنرجي 92.1.

 

تصريحات أنغام في إنرجي

حلت أنغام ضيفة أمس على راديو إنرجي 92.1، بعد اختيارها نجمة شهر يناير، وكشفت بعض الأسرار عن حياتها المهنية والشخصية أبرزها:

- بحب أخد السكوسية على المسرح.

- لا أمانع التعاون مع عمرو دياب، ولكن لا يوجد مشروع قائم بيننا.

- أتعاون مع تامر عاشور والعسيلي في أغاني من ألحانهم.

- أحب أغنية فاضي شوية لـ حمزة نمرة وبسمعها كتير.

ولا تعتبر أنغام؛ المطربة الأولى التي تحيي حفلًا في قصر عابدين، حيث أحيا العديد من الفنانين حفلاتهم، وأبرزهم: مدحت صالح، ريهام عبد الحكيم وغيرهم، كما عرض مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب؛ عرضا خاصا للفساتين من تصميمه، وحضر العرض؛ العديد من الفنانين أبرزهم أصالة، يسرا، وإلهام شاهين.