شاركت النجمة لطيفة جمهورها بصورة من حفل توزيع جوائزJOY AWARDS الذى أقيم الخميس الماضى في الرياض عبر حسابه

أغاني,دبي,2020,تصوير,كليب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لطيفة فى صورة من حفل JOY AWARDS: صباح الرياض اللى بتحلى كل زوارها

الشورى

شاركت النجمة لطيفة، جمهورها بصورة من حفل توزيع جوائز  JOY AWARDS، الذى أقيم الخميس الماضى في الرياض، عبر حسابها على تويتر، وكتبت لطيفة قائلة:" صباح الرياض اللى بتحلى كل الى بيجيلها صباح السعادة".

 

لطيفةلطيفة

لطيفة انتهت مؤخرًا من تصوير أحدث أعمالها، وهى قصيدة "حلم" التى تعد آخر أعمال الشاعر ‏الراحل حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار طلال، واخرجها بطريقة الفيديو كليب المخرج وليد ‏ناصيف.

كما أصرّت النجمة لطيفة على إحياء حفلها، الأيام الماضية، في قاعة اليوبيل بـ اكسبو 2020 دبي بدون مصاحبة فرقة موسيقية لها، نظرًا لإصابة مايسترو فرقتها الموسيقية محمد الأسود وبعض العازفين بكورونا، وذلك احترامًا منها لجمهورها.

واحتفلت النجمة التونسية مع جمهورها من كافة الجاليات العربية المتواجدة بدبي، والذين حرصوا على حضور الحفل المقام على خشبة مسرح حديقة اليوبيل، ووسط حضور كبير وتفاعل لافت حققت الحفلة نجاح كبير وردود فعل إيجابية كبيرة.

وقدمت لطيفة باقة من أشهر أغنياتها الجديدة ‏والقديمة، حيث مزجت بين أغاني الماضي والحاضر، حتى تتناسب مع كافة الأجيال التي حضرت ‏الحفل، كما شاركت لطيفة في الحفل، نخبة من أبرز نجوم الفن التونسي، وهم الفنانان مهدي العياشي، وزياد غرسة، حيث قدما مجموعة من أبرز الأغنيات التراثية والفولكلورية التونسية.