أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي تفاصيل إصابة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر والتي خرج على إثرها من مباراة

ليبيا,أحمد حجازي,الجزائر,المغرب,مصر,تونس,اتحاد الكرة,يوم,لبنان,غينيا,قطر,السودان,2021,العالم,منتخب مصر,الفراعنة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

منتخب مصر يعلن إصابة أحمد حجازي بتمزق في أوتار العضلة الضامة

الشورى

أعلن اتحاد الكرة المصري، في بيان رسمي، تفاصيل إصابة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، والتي خرج على إثرها من مباراة مصر والمغرب، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

تفاصيل إصابة أحمد حجازي

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: أوضحت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني أن اصابته هي تمزق في أوتار العضلة الضامة يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة، وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.

وكان حجازي قد أصيب خلال مباراة أمس بين منتخبي مصر والمغرب في ربع النهائي للأمم الأفريقية ولم يتمكن من استكمال المباراة.

ونجح كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر فى تثبيت أقدامه مع الفراعنة خلال المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية والمقامة فى الكاميرون، بعدما أستطاع أن يتخطى عقبة كل من كوت ديفوار ومنتخب المغرب لمباراة نصف النهائي من البطولة الحالية، ليرد على الانتقادات التي كانت توجه له خلال الفترة الأخيرة منذ قدومه فى شهر سبتمبر الماضي خلفًا لحسام البدري.

وكان كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر تولي مهمة الفراعنة فى سبتمبر الماضي ، وقاد المنتخب للفوز بثلاث مباريات فى دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم على كل من ليبيا مرتين ومنتخب الجابون وتعادل أمام منتخب أنجولا وحقق التأهل للمباراة الفاصلة فى أمر الصعود لمونديال قطر 2022 وسيواجه المنتخب السنغالي مارس المقبل.

بينما فى بطولة كأس العرب والذي حل المنتخب بها فى المركز الرابع، فاز منتخب مصر تحت قيادة كيروش على كل من لبنان والسودان والأردن وخسر أمام منتخب تونس بهدف دون رد وأمام قطر بركلات الترجيح بينما تعادل أمام منتخب الجزائر والذي حقق اللقب.

بينما فى كأس الأمم الإفريقية ورغم البداية السيئة والخسارة أمام منتخب نيجيريا، حقق الفوز على كل من غينيا بيساو ومنتخب السودان ثم فاز على لك من كوت ديفوار والمغرب ليواجه منتخب الكاميرون مستضيف البطولة فى نصف النهائي، يوم الخميس القادم.