تستعد المطربة اللبنانية مايا ديابلإحياء حفلها القادم في قبرص يوم 12 من شهر فبراير المقبل للاحتفال بموسم عيد

كليب,اللبنانية,يوتيوب,مايا دياب,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مايا دياب تكشف تفاصيل ومكان حفلها خلال عيد الحب

الشورى

تستعد المطربة اللبنانية مايا دياب، لإحياء حفلها القادم في قبرص يوم 12 من شهر فبراير المقبل؛ للاحتفال بموسم عيد الحب.

وشاركت مايا دياب جمهورها بوستر الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، كما نشرت عددًا من مقاطع الفيديو عبر خاصية “ستوري”، بتفاصيل الحفل في قبرص.

مايا دياب

آخر أعمال مايا دياب

جدير بالذكر، أن اللبنانبة مايا دياب، تعيش حالة من النشاط الفني مؤخرا، حيث طرحت آخر أغنياتها، والتي تحمل اسم “أكتر شوية”، من تأليف وألحان عزيز الشافعي، ونالت الأغنية إعجاب الملايين، حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “أكتر شوية أهتم بيا، أكتر شوية وأسأل عليا، قدر تتقدر تتغندر تتمنظر، تأمر تتأمر دلع تتدلع، تتظبط تتشرط تحكم وتقرر، تاخد عنيا أكتر شوية”. 

أغنية وطني اللي جاي

كما طرحت مايا دياب، أغنية وطني اللي جاي على طريقة الفيديو كليب، من تأليف أحمد مادي، وألحان هادي شرارة، والفيديو كليب من إخراج جو بوعيد، وتوزيع هادي شرارة، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور، إذ كسرت حاجز ال مشاهدة منذ طرحها على اليوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: “يا بكره قلي شو مخبي، يا سنيني إلى جاي، مخباي دمعة أو ضحكة، قولي شو مخباي، يا سنين إلى جاي، ما بدي سافر وأتغرب بدنيا غريبة، ببلادي ببقي وبتبقي عيوني لحبيبي.. يا وطني”.