علق محمد أبو جبل حارس مرمي منتخب مصر على فوز مصر أمام المغرب وتطورات إصابته وفرص لحاقه بمباراة منتخب مصر المقب

مصر,القاهرة,يوم,2021,منتخب مصر,المغرب,الفراعنة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أبو جبل يكشف تطورات إصابته وفرص لحاقه بمباراة الكاميرون

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

علق محمد أبو جبل حارس مرمي منتخب مصر على فوز مصر أمام المغرب وتطورات إصابته وفرص لحاقه بمباراة منتخب مصر المقبلة أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 .

ونقل موقع البطولة المغربي تصريحات أبو جبل الي قال خلالها "إن الروح الانتصارية التي تحلَّى بها منتخب مصر هي من رجَّحت كفَّته في مواجهة ربع نهائي كأس أمم أفريقيا مُشيداً في الوقت نفسه بـ"أسود الأطلس" الذين يضمّون في صفوفهم أفضل العناصر في القارة الأفريقية على حد تعبيره.

وقال حارس الفراعنة: "كانت مباراة صعبة، لكننا حضَّرنا لها بشكل عميق واحترمنا المنتخب المغربي كما أننا درسناه بصورة جيدة. هو منتخب مميز ويضم في صفوفه أفضل العناصر على المستوى الأفريقي".

وأضاف :"أعاني  من شد عضلي فقط وسيكون على الأرجح حاضراً في نصف النهائي قائلا  "أشكو فقط من شد عضلي وأتَّجه نحو المشاركة بإذن الله في المربع الذهبي يوم الخميس القادم أمام المنتخب الكاميروني".

وعن بعض المناوشات  التي اندلعت بين صفوف المنتخبيْن عقب اللقاء، أوضح "جاباسكي" : "لم تكن هناك أي مناوشات حادة، كل ذلك يدخل في إطار اللعبة والعلاقة بين الشعبين قوية ونحن إخوة في آخر المطاف".

وفي سياق اخر اكتملت المنتخبات المتأهلة إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 والمقامة في الكاميرون بصعود منتخبات الكاميرون وبوركينا فاسو ومصر والسنغال    .

وجاءت مواجهات دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، كالتالي:

بوركينا فاسو ضد السنغال .. الأربعاء 2 فبراير في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة