تحققالمبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى يصل إجمالى تكاليف مشروعاتها فى مختلف المحافظات لنحو 900 مليار جنيه ن

الإسماعيلية,محافظ الإسماعيلية,السيسى,المواطنين,حياة كريمة,اليوم السابع

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حياة كريمة: إنهاء 94% من أعمال الإنشاءات بمجمع الخدمات الحكومية بقرية السلام

الشورى

تحقق المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتى يصل إجمالى تكاليف مشروعاتها فى مختلف المحافظات لنحو 900 مليار جنيه، نسب إنجاز مرتفعة للغاية بكافة قرى مركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، حيث تعد الأعلى بين بقية المراكز.

وكشف المهندس راضى عمار رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، أن نسب الإنجاز ممتازة في قرى جلبانة ثم الأبطال والتقدم والسلام، لافتا إلى أن هناك متابعة يومية لتلك المشروعات وفق توجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية.

وقال أنه جاري إنهاء أعمال الإنشاءات والتشطيبات بمجمع الخدمات الحكومية، بقرية السلام  بنسبة التنفيذ 94%. ، لافتا انه  جاري إنشاء مجمع خدمات زراعية، وبلغت نسبة التنفيذ 78%. ، كما ان نسبة التنفيذ في  نقطة اسعاف كوبري السلام إنشاء جديد، بلغت 77%. .

أضاف  راضى عمار إنه وفق ما أعلنته المبادرة الرئاسية حياة كريمة ؛ فإن نسبة الإنجاز في  مركز شباب السلام بلغت نسبة التنفيذ 31%. ، فيما بلغت نسبة التنفيذ 25% في مركز شباب السلام (الأحرار).

أوضح أن كل المشروعات في القرى حققت نسب تنفيذ مرتفعة وبعضها تم الانتهاء منه بنسبة 100% ،ولا سيما في ظل المتابعة اليومية لتلك المشروعات التي توفر الخدمات لألاف المواطنين شرق قناة السويس وفى القنطرة شرق  وهى خدمات كان يفتقدها المواطن وتمت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.