واصل طارق حامد وحازم إمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء البرنامج التأهيلي بخوض تدريبات في

اليوم,سيراميكا كليوباترا,الزمالك,الجمعة,المقاولون العرب,يوم

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 16:28
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

طارق حامد وحازم إمام يواصلان التأهيل في الزمالك.. وتعليمات لسيسيه

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

واصل طارق حامد وحازم إمام  ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الأربعاء.

وخاض الثنائي البرنامج التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة  في حين يعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي.

وفي سياق متصل حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على منح تعليمات خاصة للإيفواري رزاق سيسيه خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص عبد الهادي على عقد جلسة مع سيسيه خلال المران للحديث مع اللاعب الإيفواري بشأن بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في التدريب.

وفي نفس الوقت عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين على هامش التدريب  لشرح بعض الأمور الفنية المطلوبة منهم خلال مران اليوم، وشرح المدير الفني ومعاونوه مدحت عبد النادي وأمير عزمي مجاهد بعض النقاط الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم .

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.