أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن الشرطة المصرية قدمت لمصر الغالي والنفيس للحفاظ ع

رجال,يوم,مصر,الشعب المصري,التموين,الرجال,الرئيس عبد الفتاح السيسي,الرئيس السيسي,القوات المسلحة,التنمية,اليوم

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 10:01
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المصيلحي: نقدر ونثمن التضحيات التي يقدمها رجال الشرطة للحفاظ على الوطن

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أن الشرطة المصرية قدمت لمصر الغالي والنفيس للحفاظ ‏على هذا الوطن.

وأشار في رسالة بعث بها إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إلى أن الشعب المصري يثمن ويقدر التضحيات التي ‏قدمها ومازال يقدمها رجال الشرطة من الحفاظ على أمن واستقرار ‏الوطن.

وجاء في الرسالة التي بعثها الدكتور على ‏المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية، الى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أقدم التهاني القلبية ‏بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة داعيا المولى عز وجل ان يحفظ مصر ‏قيادةً وشعباً، وان ينعم على مصر الغالية بالأمن والاستقرار والرخاء ‏والنمو في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح ‏السيسي - رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ثمن خلال كلمته بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ70، دور رجال الشرطة الوطني جنبًا إلى جنب مع أشقائهم من رجال القوات المسلحة البواسل، والذين يمثلون معًا الحصن المنيع لحماية الوطن من كل شر، موجها لهم التحية جميعًا على بطولاتهم وتضحياتهم والتي لولاها ما كان لمصر أن تسير على طريق التنمية الشاملة التي تنشدها لشعبها.

وأضاف الرئيس قائلا: «مع حلول يوم الخامس والعشرين من يناير كل عام تهب علينا نسمات العزة والكرامة الوطنية حينما نستعيد معًا ذكرى عزيزة غالية على قلب ووجدان كل مصري، ذكرى تعالت معها صيحات المطالبة بالحرية والاستقلال الوطني، ففي ذلك اليوم من عام 1952 كانت هناك طليعة من أبناء مصر الشرفاء على موعد مع المجد الذي قام بتخليد بطولاتهم في الذاكرة الوطنية تتحاكى وتتفاخر بها الأجيال المصرية، فقد أثبت رجال الشرطة المصرية في ذلك اليوم أن الدفاع عن الأوطان، ليس مرهونًا بامتلاك العدة والعتاد وإنما هو مرهون بمدى إيمان وعقيدة الرجال الراسخة داخل نفوسهم».

وأكد الرئيس السيسي أن الإنجاز الذي تم فيما يخص دحر الإرهاب كان إنجازًا ضخما للغاية وكان ثمنه كبيرا للغاية، مقدما التحية لأبناء الوطن الذين قدموا أرواحهم والذين أصيبوا، مؤكدا أنه ثمن دفعته مصر وأبناء مصر وشعبها ولا يمكن أن ينسى المصريون أن هناك ثمنا كبيرا جدا دفعته مصر خلال السنوات السبع الماضية حتى تصل إلى هذه المرحلة من الاستقرار.