قرر المستشار محمد عبد اللطيف رئيس نيابة زفتى بمحافظة الغربية تجديد حبس المتهم بقتل سائق توك توك بطعنات نافذة

المستشار,شاب,النيابة,سائق توك توك,شرطة,الغربية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تجديد حبس المتهم بقتل سائق توك توك بزفتى فى الغربية 15يوم 

الشورى

قرر المستشار محمد عبد اللطيف رئيس نيابة زفتى بمحافظة الغربية، تجديد حبس المتهم بقتل سائق توك توك بطعنات نافذة بمدينة زفتي 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من العميد عبد الحميد الصيرفي، مأمور قسم شرطة زفتي، بورود بلاغ لقسم شرطة زفتي، من مستشفى زفتى العام بوصول شاب " م ع " 15 سنة، من مدينة زفتي، بدائرة القسم، مصابًا بطعنات نافذة وتوفى عقب وصوله للمستشفى.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة ضباط قسم شرطة زفتي، للفحص وإجراء المعاينات اللازمة، وبسؤال شهود العيان، أكدوا حدوث خلاف على أولوية المرور، وحدوث احتكاك مركبتى توك توك ببعضهما نتج عنه خلع فى غطاء يتم تركيبه على الإطار يُسمى "الفريرة " فاشتبك الطرفان.

وتدخل الأهالى بسوق الخضار وتم فض المشاجرة، ولكن القاتل صمم وعاد للقتيل وضربه بقطعة حجارة على رأسه ووجهه، وتدخل الأهالى وأبعدوهم مرة أخرى، ثم دخل إلى محل جزارة وغافل الجميع وسحب سكين كبير وانهال طعنا على القتيل وتركه فى بركة من الدماء، وتم نقله للمستشفى إلا أن إصابته التى أودت بحياته عقب وصوله .

وتمكنت مباحث قسم شرطة زفتى برئاسة الرائد أحمد رمزى رئيس المباحث من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، حيث اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه وبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام.