ثمن محمد يحيى الكاتب المتخصص في الشؤون الدولية الانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش اليمني وقوات العمالقة بدعم

الخارجية,المملكة العربية السعودية,السعودية,اليمن,الإمارات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
أشاد بدور التحالف في الحفاظ على اليمن..

محمد يحيى: طارق صالح قدم نموذجا عسكريا يعكس القيادة والولاء الوطني

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

ثمن محمد يحيى الكاتب المتخصص في الشؤون الدولية الانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش اليمني وقوات العمالقة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

وشدد "يحيى" في تصريح خاص لـ”الشورى”، على أهمية المرحلة الراهنة في معركة التحرير الوطني التي يقودها أبنائه ببسالة وصلابة لمواجهة مليشيات الحوثي، في ظل ظروف استثنائية يمر به اليمن في تاريخه.

 

وأشاد محمد يحيى بما تقدمه كافة الجبهات اليمنية من تضحيات وفداء في معركة تحرير التراب الوطني وحماية وتحصين اليمن ضد كافة المؤامرات الخارجية.

 

وثمن "يحيى" الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة من تقديم الدعم والإسناد في المعركة وتقديم كافة أنواع الخدمات في الجانب الإنساني.

 

وأضاف الكاتب المتخصص في الشؤون الدولية أن دولة الإمارات العربية المتحدة تلعب دورا محوريا في الملف اليمني وقدمت جهودا حثيثة للدفاع على اليمن، فضلا عن الدعم الإنساني الغير محدود الذي خفف من وطأة الأوضاع الاستثنائية، في ظل حرص الإمارت على دعم ومساندة الشعب اليمني.

 

واعتبر "يحيي" أن قائد المقاومة الوطنية في الساحل الغربي العميد طارق محمد عبدالله صالح ساهم عبر رؤيته الوطنية وجهوده في تحقيق انتصارات كبيرة وتوحيد الجهود الوطنية وساهمت تحركاته العسكرية في دعم ومساندة الجبهات وتعزيز الخطوات في المعركة الوطنية.