كشف محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم عن اخر التطورات الصحية لإصابات لاعبي الفراعنة قبل المب

مصر,يوم,نيجيريا,غينيا,2021,القاهرة,عمرو,منتخب مصر,الفراعنة,السودان,الأهلي,اليوم

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 23:35
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

طبيب المنتخب يكشف موقف السولية من مباراة غينيا بيساو وتطورات إصابة فتوح

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشف محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم عن اخر التطورات الصحية لإصابات لاعبي الفراعنة قبل المباراة المقبلة أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأكد أبو العلا في تصريحات تلفزيونية أن عمرو السولية يشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي واللاعب طبيا جاهز للمشاركة ويتبقي قرار المدير الفني .

وأضاف : " تم التواصل مع مسؤولي النادي الأهلي بشأن إصابة أكرم توفيق فضلا عن إنهاء إجراءات سفر توفيق للعودة إلى القاهرة من جانب وائل جمعة المدير الإداري".

وشدد: "سيتم الاستقرار على موعد عودة أكرم توفيق للملاعب عقب خضوعه لعملية الرباط الصليبي ".

وتايع : "هناك لغط أشيع حول أحمد فتوح بشأن أصابته قبل المباراة وهذا الكلام غير صحيح هو فقط شعر بشد في عضلات السمانة وفضلنا عدم استكماله للمباراة واستبدلناه".

وأوضح : "فتوح لن يكون متواجدًا في مباراة غينيا بيساو وسنحاول تجهيزه لمواجهة السودان ولو كانت هناك فرصة للمشاركة سيشارك ولكن بدون المخاطرة به".

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، تدريباته اليوم ، استعداداً لمواجهة غينيا بيساو ، المقرر لها بعد غدا السبت ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

ويسعي منتخب مصر لتصحيح أوضاعه بعدما تلقي الهزيمة علي يد نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم السبت المقبل 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

ويختتم منتخب مصر مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويشارك منتخب مصر في النسخة الحالية ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

تعرف على بدائل أكرم توفيق وفتوح في المباريات المقبلة للمنتخب