أعرب المؤلف محمد ناير عن سعادته بطرح فيلمه الجديد الكاهن بدور العرض السينمائي داخل منافسة موسم رأس السنة.و

أحداث,الاقتصاد,فيلم,رأس السنة,درة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قبل طرحه بالسينمات.. تفاصيل فيلم أحمد السقا «العنكبوت»

الشورى

أعرب المؤلف محمد ناير، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد "الكاهن"، بدور العرض السينمائي داخل منافسة موسم رأس السنة.

وكشف محمد ناير، خلال لقاءه مع برنامج MBC trending، تفاصيل فيلمه الجديد "العنكبوت"، الذي يقوم ببطولته النجمين أحمد السقا ومني زكي.

وقال محمد ناير: الفيلم يتحدث عن تهريب المخدرات ومحاربة تهريب المخدرات، وأحمد السقا لن يظهر بدور تاجر ممنوعات، ولكن دوره مختلف تماماً وأنا سعيد بالتعاون معه.

وعن تأجيل طرح الفيلم أكثر من مرة، قال ناير: هذا الأمر له علاقة بجهة التوزيع وليس بي كشخص ولكن الموسم كبير والفيلم كبير فلابد أن يأخذ حقه.

العنكبوت" بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح الذي يظهر ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم "الكاهن"، حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

وتجسد درة خلال فيلم الكاهن شخصية صحفية تدعى "فيروز"، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم.

فيلم "الكاهن"، بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب ودرة، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.