الدكتور ابراهيم عبد الدايم رئيس مجلس الادارة: الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تتناسب مع دخل العملاءكشف الدكتور اب

العاصمة الإدارية الجديدة,مصر,العاصمة الادارية,3 سنوات,القاهرة,الذهب,الاستثمار,الاقتصاد,العاصمة الإدارية,التنمية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"HMD" تطرح مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة 

الدكتور ابراهيم عبد الدايم  الشورى
الدكتور ابراهيم عبد الدايم

الدكتور ابراهيم عبد الدايم رئيس مجلس الادارة: الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تتناسب مع دخل العملاء 

 

كشف الدكتور ابراهيم عبد الدايم رئيس مجلس ادارة شركة “HMD”  عن باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة . وقال أن الشركة تطور مشروعين وهما "مشروع " جولدن فيو" ... ومشروع" توين تاور" وهما أول مشروعين للشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تقدر بنحو 900 مليون جنيه  وحول تفاصيل المشروعين ,قال عبد الدايم أن مشروع "جولدن فيو" يقع بمنطقة , "الداون تاون", بالعاصمة الإدارية بارتفاع أرضي و10 أدوار متكررة أما مشروع "توين تاور ", بارتفاع أرضي و ١٢ دور باختلاف المميزات المتواجده من حيث الموقع, و التقسيم الداخلي مما يتيح تنوع بيعي ممتاز للعميل .

وكشف عبد الدايم أن مشروع "جولدن فيو" على مساحة ٣٧٦٣  متر  ,ويتميز بالعديد من المميزات, حيث أنه يطل على سوق الذهب مباشرة  ومسجد مصر على شارع رئيسى ناصيتين جانبية وأمامية , كما يتميز المشروع بوجود باركينج بجواره يسع ما يقرب من 1000 عربيه واشار إلى أن مشروع "توين تاور" ,على  ٣٤٣٤ متر بمنطقة "الداون تاون ", يطل على منطقة "CBD".

حيث تتميز منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي متميز للغاية وتقع على مساحة 195 فدان بالقرب من أهم المناطق والمحاور الرئيسية بالعاصمة . موضحا أن مساحات الوحدات فى تلك المشروعين تناسب جميع شرائح العملاء من حيث التنوع تجارى, وإدارى وطبى وقال أن أسعار الوحدات التجارية تبدأ من مليون ونص, أما أسعار الوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 650 ألف جنيه .

موضحا أن الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تتناسب مع دخل العملاء تبدأ من 10% ,وتقسيط يصل إلى 12 سنه , مؤكدا على أنه سيتم الإنتهاء من تطوير المشروعين خلال 3 سنوات ونصف . وقال رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تعتمد على استراتيجيات النمو المخطط والمدروس سعياً إلى تحقيق أفضل معدل نمو بهدف توسيع ,حجم نشاطها بالتوازي مع بناء كيان قوى, لتصبح من كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر . من جانبه قال المهندس / عبدالله أنور الرئيس التنفيذي للشركة أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات غير السكنية سواء الإداري أو التجاري أو الطبي، وهو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها في هذا النمط من الاستثمار .

وأشار إلى أن الدولة تتجه بقوة في الوقت الراهن لزيادة معدلات التنمية العمرانية، ووقع اختيار الشركة على العاصمة الإدارية نظرا لحجم البنية التحتية التي نفذتها الدولة وحجم الاستثمارات التي تم توجيهها لتطوير العاصمة الإدارية بمواصفات المدن العالمية.

لفت إلى أن القطاع العقارى استعاد عافيته فى الفترة الماضية، ونجح فى تخطى أزمة كورونا، موضحا أن مصر أصبحت فى مقدمة الدول الجاذبة للاستثمار، نظرا للمشروعات الكبرى التى تنفذها الدولة خلال الـ 6 سنوات الماضية. 

وأوضح  أن القطاع العقاري يقود الاقتصاد المصري، مهما مر من ظروف وكوارث طبيعية، مشير إلى أن التوسع العمراني الذي يحدث في مصر في الوقت الحالي يتم ضمن خطة ورؤية محددة ونتائج ملموسة .

وأضاف أن مدن الجيل الرابع تمثل قاطرة التنمية العمرانية، موضحا أن القطاع العقاري المصري سيل ينمو رغم كل التحديات التي يواجهها .  اشار إلى أن الشركة تأسست من تحالف يضم مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري ذات الخبرة والمصداقية والتي تنتشر أعمالها بعدة محافظات مصرية منها القاهرة والإسكندرية والشرقية وغيرها.

بالإضافة إلى مجموعة شركاء ومستثمرين ذوي خبرات قوية ومتنوعة فى مجالات الإستثمار العقاري وإدارة الأعمال المختلفة .