في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بالمنظومة الطبية بمصر نظمت كلية الطب بالقوات المسلحة احتفا

القيادة العامة للقوات المسلحة,القوات المسلحة,التعليم

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 11:11
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

القوات المسلحة تنظم احتفالية اعتماد برنامج بكالوريوس الطب والجراحة

جانب من اللقاء  الشورى
جانب من اللقاء

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بالمنظومة الطبية بمصر، نظمت كلية الطب بالقوات المسلحة احتفالية تسليم شهادة اعتماد برنامج بكالوريوس الطب والجراحة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

بدأت مراسم الاحتفال بكلمة مدير كلية الطب بالقوات المسلحة استعرض خلالها الدعم الدائم والمستمر الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة للكلية من خلال اتباع أنسب الطرق في تطبيق أحدث المعايير العلمية والتقنية؛ لضمان جودة التعليم بما يساهم في تطوير المنظومة الطبية، وفقا لأحدث المعايير الدولية.

من جانبها أكدت الدكتورة يوهانسن عيد، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، على استمرار التعاون المثمر والبناء مع المراكز الطبية والتعليمية داخل القوات المسلحة، وفقا لأحدث النظم العلمية والتكنولوجية للوصول بكلية الطب للقوات المسلحة إلى المستوى الذي يليق بها وبتجربتها الرائدة.

وفي نهاية الاحتفال تم منح شهادة اعتماد برنامج بكالوريوس الطب والجراحة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لكلية الطب بالقوات المسلحة.

يأتي ذلك تتويجا لجهود القوات المسلحة لدعم المنظومة التعليمية بالكليات والمعاهد العسكرية، وتشجيع الجهود العلمية والبحثية لتخريج كوادر طبية متوافقة مع أحدث المعايير الطبية العالمية.