قدم الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي يرافقه الفريق أسامة عسكر ر

رجال,البابا تواضروس,الإسكندرية,المستشار,مصر,شيخ الأزهر,عيد الميلاد المجيد,تهنئة,القوات المسلحة,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير الدفاع مهنئا البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد: مصر ستظل دائما قوية بوحدة نسيجها الوطني

الشورى

قدّم الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يرافقه الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة، التهنئة لقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

تهنئة عيد الميلاد المجيد

وأكد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن مصر ستظل دائما قوية بوحده نسيجها الوطني؛ قادرة على مواجهة كافة التحديات، مشيرا إلى أن رجال القوات المسلحة على العهد دائمًا يضعون وحدة مصر وأمنها القومي نصب أعينهم، مقدمين أرواحهم فداءً للوطن، مُعربًا عن اعتزاز القوات المسلحة بالمواقف الوطنية للبابا تواضروس الثاني، داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصر والمصريين بالأمن والاستقرار.

ومن جانبه قدم قداسة البابا تواضروس الثاني الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة على جهودهم الوطنية المخلصة، مؤكدًا وقوف المصريين بجميع طوائفهم إلى جوار جيشهم العظيم في مواجهة كافة العدائيات التي تواجه الوطن، وأن الجميع على قلب رجل واحد لخدمة الوطن وحماية أمنه واستقراره.

الجدير بالذكر أن البابا تواضروس الثاني قد استقبل، منذ صباح اليوم الثلاثاء، عددًا من قيادات الدولة المصرية لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح، حيث ترأس أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفد الأزهر، في زيارة إلى مقر الكنيسة الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، للتهنئة بأعياد الميلاد.

كما تلقى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اتصالا هاتفيا، اليوم، من المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، وذلك لتهنئة قداسته بعيد الميلاد المجيد.

وأعرب المستشار عدلي منصور، خلال المكالمة، عن خالص تهنئته لقداسة البابا والمسيحيين بالعيد، مُتمنيًا السلام والازدهار للوطن.