هنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ب

السيسي,تهنئة,التنمية,الصحة,الداخلية,الميلاد,الإسكندرية,مصر,البابا تواضروس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس الثاني والأقباط بعيد الميلاد المجيد

الشورى

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وجاء نص التهنئة: يسرني أن أبعث لقداستكم والإخوة المسيحيين بأصدق التهاني وأسمى الأماني بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، موضحا أن احتفالاتنا بهذه المناسبة، إنما تعكس حقيقة المشاعر والروابط التي تُجسد مشاعر التماسك بروابط الانتماء والمواطنة لأبناء الأمة المصرية في مواجهة الشدائد، لتحقيق المزيد من التنمية في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وزير الداخلية يهنئ قداسة البابا تواضروس

كما بعث وزير الداخلية؛ تهنئة للأنبا إبراهيم إسحاق سدراك، بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك بجمهورية مصر العربية - بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد. وجاء نصها: بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات.. يُسعدني وهيئة الشرطة أن نتقدم لكم والإخوة أبناء الطائفة الكاثوليكية في مصر، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.. راجين المولى عز وجل دوام التوفيق والسداد لكم ولأمتنا المصرية العريقة.. الخير والتكامل والمحبة والازدهار.

وبعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أيضا برقية تهنئة للدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بجمهورية مصر العربية - بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وتضمنت البرقية: يسُرني في مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أن أبعث إليكم والطائفة الإنجيلية بأصدق التهاني القلبية، راجيًا لكم جميعا أطيب الأمنيات بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية مزيدا من التماسك والازدهار.

في حين هنأ محمود توفيق وزير الداخلية، جميع الإخوة المسيحيين من القادة والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وقال الوزير في نص البرقية: بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد؛ يسرني أن أبعث وذكرت التهنئة التهنئة بأصدق التهانئ وأطيب الأمنيات للإخوة المسيحيين من القادة والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام.. إننا إذ نشارك أشقاءنا احتفالهم السنوي في هذه المناسبة، لنؤكد لهم اعتزازنا بكل ما يجمع أبناء الأمة المصرية من محبة ومودة؛ تؤكد إصرارهم على وحدتهم وتماسكهم في مواجهة الشدائد.. وكل عام أنتم بخير.