أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية قطع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 3 ساعات من الساع

القليوبية,بنها,اليوم,الصحة,مياه

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قطع المياه عن القناطر الخيرية لمدة 3 ساعات بداءًا من التاسعة مساءًا

الشورى

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية، قطع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 3 ساعات من الساعة التاسعة مساء اليوم حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وقال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى في القليوبية إن الانقطاع يتم نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور وسيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة والتأكد من صلاحية المياه للشرب.

من ناحية أخرى قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية بمراكز ومدن بنها و طوخ  وقليوب، لمتابعة عدد من المشروعات الجاري تنفيذها، لدفع الأعمال وتذليل العقبات والمشكلات، والالتقاء بالقائمين علي التنفيذ لتسليم المشروعات في أوقاتها المتفق عليها حسب الجداول الزمنية لها.

واستهل المحافظ، الجولة بتفقد أعمال تغطية ترعة الفلفلة المستجدة بقرية شبلنجة بمدينة بنها، والتى تبلغ تكلفتها  52 مليون جنيه بطول 15.1 كم وبلغت نسبة التنفيذ ١١% ومن المقرر الانتهاء منها فى نوفمبر المقبل.

وتوجه الهجان، إلى مدينة طوخ لتفقد مشروعات فى قطاعات الصحة والصرف الصحي والتي تمثلت فى تفقد مستشفى طوخ المركزي، حيث تابع نسبة التنفيذ وشدد على سرعة الانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

واستمع المحافظ، من القائمين على تنفيذ المشروع ومتابعة آخر تطورات الأعمال بالمستشفى، موجها بتحويل الأسلاك الكهربائية الهوائية إلى كابلات أرضية داخل محيط المستشفى وفقا لأعمال التطوير ، حيث تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية للمبنى وجاري البدء في أعمال التشطيبات للواجهات وتركيب التكييف المركزي، وتركيب المصاعد

.