تحقق النيابة العامة مع رجل الأعمال فكرى الهوارى مدير أسواق هايبر وان بتهمة تكدير السلم العام بعد أن أطلق شا

مواقع التواصل,النيابة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل القبض على فكري الهواري في قضية الإساءة لمؤسسات الدولة

فكري الهواري  الشورى
فكري الهواري

تحقق النيابة العامة مع رجل الأعمال فكرى الهوارى، مدير أسواق هايبر وان، بتهمة تكدير السلم العام، بعد أن أطلق شائعات وادعاءات كاذبة، من شأنها الإساءة إلى عدد من مؤسسات الدولة المهمة، وزعم فى تسجيلات صوتية وفيديوهات مسربة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أنه على علاقة وطيدة بعدد كبير من الشخصيات النافذة فى تلك المؤسسات، وأنهم يساندونه ولا يرفضون له طلبا ومن خلالهم يمكنه أن يفعل أي شيء دون أن يردعه أحد.

من جهتها.. كشفت مصادر خاصة أن التحقيقات مستمرة منذ ليل أمس وتم خلالها مواجهة المتهم فكرى الهواري بالتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو المنسوبة إليه، زعم أنها مقتطعة من سياقها وتم التلاعب فيها ببرامج مونتاج قبل تسريبها، وذلك بهدف توريطه فى قضايا مع بعض مؤسسات الدولة، والقيادات والشخصيات النافذة.. وادعى أن شخصا بعينه على خلاف معه وراء تلك التسريبات.. وأشار إلى أن ذلك الشخص كان صديقه فى فترة سابقة، ولكن حدثت بينهما خلافات مؤخرا وكان آخرها التنافس على رئاسة مجلس إدارة نادي الشيخ زايد.

وكانت الأجهزة الأمنية المختصة، تلقت معلومات تفيد بانتشار تسريبات وفيديوهات يتحدث فيها رجل الأعمال فكري الهواري، مع أشخاص وادعى فيها كذبا أنه على علاقة وطيدة بكبار القيادات فى مؤسسات الدولة وخصوصا الشرطة والنيابة العامة والقضاء، ولديه القدرة من خلال هؤلاء القيادات وغيرهم على انهاء كافة المصالح مهما كانت، وتضمنت التسجيلات المسربة إساءات كبيرة إلى تلك المؤسسات وأكاذيب مضللة من شانها إثارة البلبة وتكدير الأمن والسلم العام.

وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تحركت قوة أمنية إلى كومباوند سكنى بمنطقة الشيخ زايد، وتمكنت من إلقاء القبض عليه وأحيل إلى نيابة الشيخ زايد الكلية للتحقيق معه فى التسريبات المشار إليها.