أعلن المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء عن دعم مدينة شرم الشيخ بعدد 12 وحدة تولي

الطقس,المواطنين,سيناء,وزير الكهرباء,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

دعم مدينة شرم الشيخ بـ12 وحدة توليد طوارئ ديزل كاتمة للصوت

الشورى

أعلن المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، عن دعم مدينة شرم الشيخ بعدد 12 وحدة توليد طوارئ ديزل كاتمة للصوت يمكن تشغيلهم في المنطق التي يتعذر توصيل التيار الكهربائي بها بسبب كثرة المياه في حالة الأمطار والسيول، بناءً على توجيهات الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، في تصريح اليوم الأحد، إن محافظة جنوب سيناء تعرضت لعواصف رعدية وسيول جارفة جراء موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة.

وأشار إلى أن مدينة شرم الشيخ  تعرضت لأول مرة لسيول وارتفاع المياه بالمنشات والشوارع وكافة قطاعات المدينة، ما أدى إلى دخول المياه بغزارة على موزعات ومحولات المشتركين مما اضطر الشركة لفصل التيار الكهربائي يدويًا عن بعض المناطق التي تشكل خطرًا على حياة المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد أنه جرى العمل على سرعة إعادة التيار الكهربائي للمناطق التي جرى فصل التيار الكهربائي عنها، وذلك بعد تأمينها والتأكد من سلامة المواقع.

وأضاف أن العاملين بهندسة كهرباء شرم الشيخ قاموا بسحب المياه من الموزعات، وجرى توصيل التيار الكهربائي للمواطنين بنسبة 97 %، وجاري حاليًا توصيل الخدمة لباقي المشتركين.