حرص المخرج ماندو العدل على إحياء الذكرى الأولى لوفاة الكاتب الكبير وحيد حامد والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا

وحيد حامد,مصر,فيس بوك,فيلم,اليوم,وفاة وحيد حامد,الرجال,وفاة

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 07:26
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ماندو العدل يُحيي ذكرى وفاة وحيد حامد بكلمات مؤثرة

الشورى

حرص المخرج ماندو العدل؛ على إحياء الذكرى الأولى، لوفاة الكاتب الكبير وحيد حامد، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 2 يناير 2021، تاركًا خلفه حُزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره وكل محبيه بمصر والوطن العربي.

واستعان المخرج ماندو العدل، ببعض الأعمال المتميزة للراحل وحيد حامد، مُشيدًا بموهبته الكبيرة، وعظمته في طرحه الفكرة والقضايا الاجتماعية؛ التي تُعبر عن الشعب، مُعربًا عن سعادتهم وفخره بأن هذا الكاتب ينتمي للكتاب المصريين.

وكتب ماندو العدل منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: ده إحنا صغيرين أوي يا سيد، ذكرى وفاة الأستاذ وحيد حامد.. ألف رحمة ونور عليه.

  ماندو العدل يُحيي ذكرى وفاة وحيد حامد ماندو العدل عبر فيس بوك ويُعد الراحل وحيد حامد؛ واحدًا من أهم الكتاب في مصر والوطن العربي، حيث قدّم عدة أعمال مُتميزة وخالدة في تاريخ السينما والدراما، حيث كان يطرح من خلالها؛ قضايا اجتماعية ضرورية وهامة، وتعاون فيها مع كِبار نجوم الفن، لأرزهم عادل إمام، حسين فهمي، يسرى ونادية الجندي.

 

أعمال وحيد حامد من أبرز أعمال الراحل وحيد حامد فيلم الغول، الإرهاب والكباب، غريب في بيتي، الجماعة، الهلفوت، الراقصة والسياسي، عمارة يعقوبيان، معالي الوزير، البريء، آخر الرجال المحترمين، الإنسان يعيش مرة واحدة، اللعب مع الكبار، المنسي، أحلام الفتى الطاير، اضحك الصورة تطلع حلوة.