أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الأنباء الواردة لدي الجهاز الفني

كورونا,مصر,القاهرة,السودان,يوم,نيجيريا,صلاح,ليفربول,منتخب مصر,غينيا,محمد صلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كيروش: محمد صلاح بخير وينضم لمعسكر الفراعنة غدا

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أن الأنباء الواردة لدي الجهاز الفني من ليفربول بأن حالة محمد صلاح جيدة ولم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وكان ليفربول قد أعلن عن إصابة مدربه يورجن كلوب وثلاث لاعبين في صفوف الفريق الإنجليزي بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية قبل ساعات من مباراة ليفربول وتشيلسي بالبريميرليج.

وقال كيروش أنه حتي الآن كل المعلومات التي وصلت إلي جهاز منتخب مصر بأنه اللاعب بخير  ، وموعد انضمامه الي المعسكر المنتخب غدا.

و يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة

ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.