بدء التشغيل التجريبي لطلمبات المعالجة بالمرحلة الأولى بطاقة 12 ألف/يوم بمحطة الصرف الصحيإنجاز 3312 وحدة سكنية

يوم,الأولى,اللجنة الثلاثية,اتحاد الكرة,الأهلي,الصحة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شوبير يفجر مفاجأة في عقد كيروش مع المنتخب .. تعرف عليها

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

بدء التشغيل التجريبي لطلمبات المعالجة بالمرحلة الأولى بطاقة 12 ألف/يوم بمحطة الصرف الصحي

إنجاز  3312 وحدة سكنية كاملة التشطيب بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين لمنخفضي الدخل

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق ومقدم البرامج، عن مفاجأة بشأن عقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم .

وأكد شوبير في تصريحات أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حرصت علي إخفاء تفاصيل عقد كيروش قائلا: “ تعاملت اللجنة بعدم شفافية مع تفاصيل القيمة المادية والمدة كأنها أسرار حربية ولم تعلن عنها”.

وأضاف أن عقد كيروش صعب جداً وعكس ما أعلن تماماً؛ حيث إن به بعض البنود الصعبة وغير المتوقعة، مشددا أنها شروط "مجحفة"، وكل الأقاويل السابقة عن موقف كيروش وأن هناك رضا تام من جانبه فيما يخص المقابل المادى فى عقده والتجاوب الذى كان متواجداً بين الجانبين، كلها ليس لها أساس من الصحة .

موضحاً أن التساؤلات أثيرت بسبب وجود اتحاد جديد بصدد التواجد فى قيادة الاتحاد المصرى لكرة القدم، والذى سيكون هناك العديد من التغييرات التى تخص الجانب الفنى .

وتابع شوبير أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، والمقرر انتخابه يوم 5 يناير المقبل، عليه أن يتعامل بشفافية وصدق وأن يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد للجميع.

وأكمل أنه لن يفصح حاليا عن تفاصيل العقد، حرصا علي مصلحة المنتخب الأول ، والذي يستعد لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 6 يناير المقبل. .