استرجعت الفنانة حنان مطاوع حساب انستجرام الخاص بها بعدما تم سرقته من معجب بها واطلت حنان من خلال فيديو بعد اس

مصر,فيلم,حب,إنستجرام,انستجرام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حنان مطاوع تستعيد حسابها على "انستجرام" وتشكر ريهام عبد الغفور

الشورى

استرجعت الفنانة حنان مطاوع حساب انستجرام الخاص بها بعدما تم سرقته من معجب بها، واطلت حنان من خلال فيديو بعد استرجاع الحساب لتوضح ماذا حدث وتعلق عليها، حيث قالت في الفيديو " مساء الفل وكل سنة وانتوا طيبين طبعا تعرضت لهاكر دمه خفيف وطبعا دا كان مرعب بالنسبالي احساس سخيف أن حد يسرق حاجة بتاعتك.. وزي ما الناس بتقول الهاكر اللذيذ رزق.. شكرا لسؤالكم عليا.. وشكرا لريهام عبد الغفور انها ساعدتني ارجع الاكونت لاني مش بفهم في الحاجات دي".

ويبدو أن أحد متابعي الفنانة حنان مطاوع، قرر تهكير حسابها عبر موقع "إنستجرام"، والسيطرة عليه بسبب عدم ردها على رسائله التي يرسلها لها من حين لآخر، حيث تفاجأ متابعو مطاوع عبر "إنستجرام"، ببوست مخالف لبوستاتها الطبيعية التي اعتادت نشرها. وجاء البوست كما يلي: "رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما إن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله".

وتخوض حنان مطاوع تجربة البطولة المطلقة فى "وش تالت"، وحصلت حنان مطاوع مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "قابل للكسر"، المهرجان المصرى الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، كما حصد الفيلم جائزة أفضل فيلم أيضا، وذلك بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة أيضا عن دورها في نفس الفيلم من مهرجان الأمل السينمائى الذى أقيم بالسويد.