كشف حسن سامي زوج الفنانة داليا البحيري إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام وحرص على طمأنة الجميع على سلامتها.وقال

خروج,كورونا,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إصابة داليا البحيري وأسرتها بـ فيروس كورونا.. وزوجها يكشف تطورات الحالة الصحية

الشورى

كشف حسن سامي، زوج الفنانة داليا البحيري إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام، وحرص على طمأنة الجميع على سلامتها.

وقال حسن سامي ، إن الفنانة تخضع حاليا لبروتوكول العلاج، مشيرا إلى أن حالتها الصحية في تحسن، مبينًا أن كافة أفراد الأسرى بينت عينات التحاليل إيجابية العينة الخاصة بهم.

وتنافس داليا البحيري في الموسم الرمضاني المقبل 2022، بالجزء الخامس من مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، مع المخرج أحمد نور، حيث حققت الأجزاء السابقة نجاحا كبيرا.

وكان المخرج أحمد نور، اكد في بيان صحفي له، أن الجزء الخامس مفاجأة للجمهور، مشيرا إلى أن العمل يُناقش فيه عدد من الموضوعات الاجتماعية؛ التي تهم الجمهور المصري والعربي

وتابع أحمد نور أنهم يعملون على قدم وساق من أجل خروج المسلسل بشكل ينال على إعجاب الجمهور، خاصة بعد نجاح الأجزاء السابقة من المسلسل، وتخطيها مليار مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وتناولت الأجزاء السابقة بعض المشاكل التي تحدث في جميع البيوت المصرية، وذلك من خلال مواقف عِدة مواقف كوميدية بين الفنانة داليا البحيري، وزوجها الذي يلعب شخصيته الفنان خالد سرحان،  حيث يناقشان من خلالها موضوعات هامة، لكن بطريقة كوميدية وترفيهية.

أبطال مسلسل يوميات زوجة مفروسة

ومسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، يشارك في بطولته كل من: الفنانة داليا البحيري، خالد سرحان، شيماء سيف، مدحت تيخة، سلوى عثمان، علاء زينهم، نور إيهاب، محمد أبو داوود، إيمان السيد، مروة عبد المنعم، سليم الترك، ياسين أمير، شريف باهر، دعاء رجب، وائل علاء.